بالصور.. الفريدة: خمس مواقع تاريخية تفتح أبوابها يومياً للزائرين

الزيارات: 1611
1 تعليق
بالصور.. الفريدة: خمس مواقع تاريخية تفتح أبوابها يومياً للزائرين
https://www.hasanews.com/?p=6475528
بالصور.. الفريدة: خمس مواقع تاريخية تفتح أبوابها يومياً للزائرين
طالب الموسى

دعا خالد بن أحمد الفريدة مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الأحساء إلى زيارة المواقع التاريخية، مشيراً إلى أن (بيت البيعة، والمدرسة الأميرية، وميناء العقير التاريخي، قصر خزام، ومتحف الأحساء) تفتح أبوابها يومياً من الثامنة صباحا وحتى الثالثة والنصف عصرا وذلك من الأحد وحتى الخميس.

وأوضح الفريدة أن هذه المواقع مفتوحة أيضا خلال العطلة الأسبوعية (الجمعة من 4 عصرا وحتى 8 مساء)، و(السبت من 9 صباحا وحتى 1 ظهراً).

إلى ذلك زارت مجموعة من طالبات قسم الإعلام بجامعة الملك فيصل المدرسة “بيت الثقافة” المدرسة الأميرية بالأحساء، وذلك ضمن برنامج تدريبي تنظمه الجامعة بالتعاون مع أمانة الأحساء. كما زارت 20 طالبة من كلية التصاميم بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام مركز الإبداع الحرفي الذي سيدشن قريباً.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    المفروض قصر ابراهيم وقصر خزام وفقصر صاهود مفتوحين طول السنه والدخول فيهم بتذاكر المتحف ولا عمرنا دخلنا والمفروض يفتح المساء ويكون غي تصوير سينامائي وقاعة محاضرات المكان هناك ميت لاروح فيه ويعلن عن النتاحف الخاصه واماكنها في جوجل واوقات الزياره السباحه في الاحساء ميته

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>