مركز أمراض الدم الوراثية يفعّل اليوم العالمي للجودة

الزيارات: 939
تعليقان 2
مركز أمراض الدم الوراثية يفعّل اليوم العالمي للجودة
https://www.hasanews.com/?p=6475519
مركز أمراض الدم الوراثية يفعّل اليوم العالمي للجودة
حسن العلي

أقام مركز أمراض الدم الوراثية متمثلاً بقسم الجودة وسلامة المرضى بتفعيل اليوم العالمي للجودة 2017 وذلك بالتعاون مع الاطباء وقسم التمريض وقسم المختبر و قسم الصيدلة و مكافحة العدوى و قسم حقوق وعلاقات المرضى وقسم التدريب والتوعية الصحية حيث قام سعادة مدير مركز امراض الدم الوراثية الدكتور منير بن حسن البقشي بافتتاح الركن التوعوي الذي اقيم خصيصاً لهذه المناسبة حيث اشتمل الركن على مجسمات ولوحات توعوية عن سلامة المرضى ومخارج الطوارئ وكيفية التعامل مع الكوارث لا قدر الله والطريقة الصحيحة للإخلاء و إجراءات الامن والسلامة المنص عليها من قبل وزارة الصحة والتي تضمن بإذن الله تحقيق اهداف السلامة سواء للموظفين او المرضى او مراجعي المركز. كما تم شرح الاهداف العالمية لسلامة المرضى وسبل تفعيلها للموظفين والزوار ومن جانب اخر شمل الركن مسابقات توعوية وتثقيفية ووزعت الهدايا على مرتادي الركن.

يذكر أن الفعاليات شملت ايضاً ركن للتوعية عن مرض كورونا وطريقة تعليم الطريقة الصحيحة لغسيل اليدين قام به قسم مكافحة العدوى كمل شملت الاركان ركن للمختبر وآخر للصيدلة.

يأتي هذا النشاط في سياق توجه المركز نحو تحقيق معنى الجودة في جميع الخدمات التي يقدمها واستخدام افضل المعايير التي تضمن تقديم خدمات ذات كفاءة عالية.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    فلاشات متكرره وظهور اعلامي بعيد عن الواقع لتقديم الخدمه وحودتها
    المركز ومرضاه يشتكون من عدم توفر الدم وعدم توفر الادويه
    وهذا هو الأهم
    لا ان نصور فعاليات فقط للظهور
    تحياتي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>