احدث الأخبار

وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية شاهد: هل تتجه المملكة لفرض غرامات على عدم ارتداء الكمامات في الأماكن العامة؟.. “متحدث الصحة” يجيب تعرّف على حالة الطقس المتوقعة يوم الخميس فرق سند الكشفية بـ”تنمية المبرز” تنشر البهجة بين “أبطال الصحة” و”رجال الأمن” شاهد … فنانة تكشف عن لوحة لولي العهد استخدمت فيها الألماس والأحجار الكريمة الإمارات تعلن عودة العمل في جميع الوزارات والهيئات الاتحادية

بالصور.. الهلال يواصل استعداداته لمواجهة أوراوا في إياب النهائي الآسيوي

الزيارات: 866
التعليقات: 0
بالصور.. الهلال يواصل استعداداته لمواجهة أوراوا في إياب النهائي الآسيوي
https://www.hasanews.com/?p=6475515
بالصور.. الهلال يواصل استعداداته لمواجهة أوراوا في إياب النهائي الآسيوي
طوكيو - الأحساء نيوز

واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم، أمس تدريباته على الملعب الرديف باستاد “سايتاما” في اليابان استعدادًا لمواجهة فريق أوراوا ريدز الياباني السبت القادم في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2017 لكرة القدم .
وأجرى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في لقاء الذهاب مرانًا لياقيًا بالجري وأداء تدريبات لياقية منوّعة، في حين أجرى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية التي تركّزت على الجوانب اللياقية ، تلاها تطبيق عددًا من التدريبات الفنية المنوّعة، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات، وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي، والمهندس عبدالرحمن النمر نائب الرئيس، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
من جهته واصل الثنائي عبدالله الحافظ وحسن كادش برنامجيهما التأهيليين المُعدة لهم مسبقًا في صالة الإعداد البدني بمقر إقامة بعثة الفريق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>