احدث الأخبار

وزير التعليم يعتمد “الاختبارات التحريرية” لمواد في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة شاهد… “حكم سعودي” يوقف المباراة ويتجه للجماهير قائلًا: “اللي رجّال يقول أنا تكلّمت” !! بالفيديو .. التعادل الايجابي يحسم لقاء أبها والفيحاء منظمة “الفاو” في زيارة للمؤسسة العامة للري الخدمات المساندة لذوي الاعاقة تشارك بفعاليات الشهر التوعوي لاضطراب فرط الحركة العدل: لا دعاوى كيدية بعد الآن .. وآليات للتعويض عن الأضرار تعرّف عليها … “معادن” تعلن وظائف أمنية و إدارية بمجمعها في الجبيل بخاري يناقش المرحلة الثانية لتأمين سلامة السعوديين وسُبُل إجلائهم من لبنان في هذا اليوم … مركز تعلّم “قيادة السيارات” يفتح أبوابه للنساء بالأحساء الدفاع: 35 وظيفة إدارية شاغرة للرجال والنساء في “رئاسة هيئة الأركان” “أكل مفيد وصحة حديد” لطلاب ابتدائية “ابن مشرّف” بالهفوف “العمير” يفتتح فعاليات الشهر التوعوي لاضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه

الاهلي : نعتذر لرجالات الشباب .. وخالد بن سلطان قبلت اعتذاركم ووجهت بالتسوية

الزيارات: 1059
التعليقات: 0
الاهلي : نعتذر لرجالات الشباب .. وخالد بن سلطان قبلت اعتذاركم ووجهت بالتسوية
https://www.hasanews.com/?p=6475489
الاهلي : نعتذر لرجالات الشباب .. وخالد بن سلطان قبلت اعتذاركم ووجهت بالتسوية
متابعات - الأحساء نيوز

أصدرت إدارة نادي الأهلي بياناً قدمت من خلاله اعتذارها للأمير خالد بن سلطان و لإدارة نادي الشباب عن الأخطاء والتجاوزات التي صاحبت قضية انتقال محمد العويس، وجاء في نص البيان:
باسم جميع أعضاء شرف نادي الأهلي ومجلس الإدارة نتقدم باسم النادي وجماهيره واللاعبين والإداريين إلى نادي الشباب ممثلاً في شخص الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري لنادي الشباب بالاعتذار عن التجاوزات والأخطاء القانونية والإدارية التي صاحبت عملية انتقال محمد العويس للأهلي، وذلك بعد أن درس النادي بعناية شكوى نادي الشباب الذي كان محقاً في جميع مطالباته ضد نادينا.

وأضاف البيان: كما نتقدم بالاعتذار إلى الجماهير الرياضية وهيئة الرياضة واتحاد القدم عن التجاوزات التي ارتكبت.

وزاد: وإذ نقر بالمخالفات القانونية فإننا نتقدم بالاعتذار لتواكب الرياضة قرارات الإصلاح ومكافحة الفساد.

وختم البيان: ” نأمل من رجالات نادي الشباب قبول هذا الاعتذار، ونطلب التسوية الودية لجميع حقوق نادي الشباب القانونية والرياضية والأدبية والمالية لكي تعود العلاقة التاريخية بين الناديين في خدمة الكرة السعودية.

فيما أصدر نادي الشباب بيانًا أوضح فيه : “أعلن الرئيس الفخري لنادي الشباب الأمير خالد بن سلطان، عن قبوله بالاعتذار الذي تقدمت به إدارة نادي الأهلي على التجاوزات التي صاحبت صفقة انتقال اللاعب محمد العويس إلى النادي الأهلي”.

وذكر خالد بن سلطان في بيان بثه الحساب الرسمي لنادي الشباب في تويتر الليلة: “اطلعت على البيان الصادر من الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الشقيق وأمام هذا الاعتذار للجماهير الرياضية كافة وجماهير الشباب عن الأخطاء والتجاوزات القانونية والإدارية مع الإقرار بحقوق نادي الشباب.

وأضاف: “أعلن عن تقديري لهذه الشجاعة الأدبية وقبولي وأعضاء الشرف والإدارة بنادي الشباب لهذا الاعتذار، وقمت بالتوجيه بقبول التسوية الودية لحقوق النادي الأدبية والمعنوية والرياضية والمالية والقانونية بما يتفق مع القوانين واللوائح العاة والرياضية، مقدما الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة لجهوده المباركة في نفاذ القانون وإصلاح الوضع الرياضي بصورة جذرية إيجابية كانت هي دائما ديدن الإدارة الشبابية، مؤملا أن يتعاون الناديين مع اتحاد القدم وجميع الأندية الشقيقة في خدمة شباب ورياضة الوطن ولضمان سيادة القانون والتنافس الشريف وتقديم كل ما يساعد على نهضة رياضة الوطن وتطوير لكرة القدم والتطلع لمشاركة قوية لمنتخبنا الوطني بكأس العالم تليق باسم ومكانة الوطن الغالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>