احدث الأخبار

فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية شاهد: هل تتجه المملكة لفرض غرامات على عدم ارتداء الكمامات في الأماكن العامة؟.. “متحدث الصحة” يجيب تعرّف على حالة الطقس المتوقعة يوم الخميس فرق سند الكشفية بـ”تنمية المبرز” تنشر البهجة بين “أبطال الصحة” و”رجال الأمن” شاهد … فنانة تكشف عن لوحة لولي العهد استخدمت فيها الألماس والأحجار الكريمة

بالصور… سمو محافظ #الأحساء يستقبل عمدة مدينة العيون

الزيارات: 3150
1 تعليق
بالصور… سمو محافظ #الأحساء يستقبل عمدة مدينة العيون
https://www.hasanews.com/?p=6475483
بالصور… سمو محافظ #الأحساء يستقبل عمدة مدينة العيون
أحمد العساف

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء في مكتب سموه بامارة الأحساء صباح اليوم الثلاثاء ١٤٣٩/٣/٣ الأستاذ حمد بن علي الحربي بعد تعيينه عمدة لمدينة العيون وقدم سمو المحافظ التهاني والتبريكات للعمدة الأستاذ حمد الحربي على تعيينه عمدة لمدينة العيون وأعرب عن تمنياته أن يكون عند حسن ظن القيادة والجميع لتقديم المزيد من التطوير في مجال العمل بمركز شرطة العيون .
بعدها قدم العمدة حمد الحربي شكره للقيادة الرشيدة على الثقة الغالية بتعيينه عمدة لمدينة العيون كذلك قدم شكره لسمو محافظ الأحساء على حسن الاستقبال وتوجيهاته الكريمة، التي قال إنها ستكون دافعا لتقديم كل ما يصب في مصلحة الوطن والمواطن .
كما استقبل وكيل محافظة الأحساء الأستاد / معاذ بن إبراهيم الجعفري صباح اليوم الثلاثاء ١٤٣٩/٣/٣ في مكتبه بمقر المحافظة الأستاذ حمد علي الحربي بمناسبة تعيينه عمدة لمدينة العيون متمنيا له التوفيق والنجاح في عمله .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    طالب العوده

    التعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>