احدث الأخبار

عميد عائلة الحضري بالعمران في ذمة الله “الطيران المدني”‬⁩ تطلق الدليل الإرشادي للمسافر متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة

ثانوية “العيون” تقيم محاضرة عن “صحة الفم والأسنان”

الزيارات: 2203
التعليقات: 0
ثانوية “العيون” تقيم محاضرة عن “صحة الفم والأسنان”
https://www.hasanews.com/?p=6475456
ثانوية “العيون” تقيم محاضرة عن “صحة الفم والأسنان”
أحمد العساف

أقامت مدرسة العيون الثانوية محاضرة توعوية عن صحة الفم والأسنان ألقاها الدكتور هود بن إبراهيم العمراني ، وتأتي هذه المحاضرة ضمن فعاليات وأنشطة تنفذها المدرسة لتعزيز الصحة داخل المدرسة.

قدم الدكتور خلال المحاضرة شرحاً عن مواصفات الفرشاة والمعجون المناسبين والطريقة الصحيحة لتفريش الأسنان وكمية المعجون المناسبة ، وقدم عرضاً مرئياً اشتمل على جميع هذه الخطوات مع شرح لكل خطوة.

وعلى هامش المحاضرة أقيم ركن توعوي عرضت فيه كتيبات ونشرات بالعناية بالأسنان وعينات مجانية للطلاب تشجيعاً لهم على المحافظة على نظافة أسنانهم.

من جانبه أكد الأستاذ عبد الله طاهر المعيبد رائد النشاط بالمدرسة أن المحاضرة تهدف إلى إشراك الجهات الصحية مع المدرسة في تعزيز صحة الطلاب والمجتمع ونقل المفاهيم الصحية الصحيحة للطلاب من خلال استضافة المختصين ، مقدماً شكره للمحاضر م على استجابته للدعوة.

بعد ذلك قام الأستاذ عبد الواحد بن سعد الكليب  بتكريم الدكتور  هود العمراني وقدم الشكر له باسمه وباسم جميع منسوبي وطلاب المدرسة على المحاضرة المتميزة وعلى استجابته الفورية للدعوة متمنياً أن تكون المحاضرة بداية لتعاون فاعل بين المدرسة والقطاعات الصحية بالمنطقة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>