احدث الأخبار

فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية شاهد: هل تتجه المملكة لفرض غرامات على عدم ارتداء الكمامات في الأماكن العامة؟.. “متحدث الصحة” يجيب تعرّف على حالة الطقس المتوقعة يوم الخميس فرق سند الكشفية بـ”تنمية المبرز” تنشر البهجة بين “أبطال الصحة” و”رجال الأمن” شاهد … فنانة تكشف عن لوحة لولي العهد استخدمت فيها الألماس والأحجار الكريمة

ابتدائية “الأمير محمد بن فهد” تحتضن دورة لتأهيل معلمي التربية البدنية

الزيارات: 2356
التعليقات: 0
ابتدائية “الأمير محمد بن فهد” تحتضن دورة لتأهيل معلمي التربية البدنية
https://www.hasanews.com/?p=6475424
ابتدائية “الأمير محمد بن فهد” تحتضن دورة لتأهيل معلمي التربية البدنية
هاني الطويل - الأحساء نيوز

استضافت مدرسة الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز الابتدائية بالهفوف بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الاحساء ممثلة بإدارة النشاط الطلابي  قسم النشاط الرياضي  وبالتعاون مع شركة تطوير للخدمات التعليمية دورة تدريبية لمعلمي التربية البدنية بعنوان (ادارة مشاريع الرياضة المدرسية وضبط جودتها ) على مدى يومين 1-2/3/1439 بمشاركة 30 معلم تربية بدنية , والتي تسعى من خلالها إلى تأهيل المعلمين بالأدوات المعرفية والمهاريه التي بموجبها يستطيع المعلمون ادارة المشاريع الرياضية بكل حرفية ومهنية عالية تعود بالنفع على الطلاب في الميدان التربوي .

وقال سفير استراتيجية تطوير الرياضة المدرسية الاستاذ فهد بن ابراهيم الملحم  ومقدم الدورة الاستاذ فيصل بن حسن الشاوي  بان المجتمع بكافة شرائحه مقبل على خصخصة ونقلة نوعية في كافة القطاعات مع توجه المملكة في رويتها 2030 والتي تسعى من خلالها إلى التميز والأبداع , مشيراً إلى أن الدورة التدريبية تؤهل المعلمين وإكساباهم مهارات معرفية وإدارية لإدارة المشاريع الرياضية في المدارس من خلال تركيز على نقاط معرفية وتخطيط ومعرفة المتطلبات والإمكانات المتاحة لإدارة المشروع الرياضي بكل اقتدار وبجودة عالية .

وفي الختام شكر سفير استراتيجية تطوير الرياضة المدرسية الاستاذ فهد الملحم جميع منسوبي مدرسة الامير محمد بن فهد الابتدائية وعلى راسهم قائد المدرسة الاستاذ عبدالله بن محمد بابقي على تعاونهم في انجاح هذا البرنامج  وتذليل العقبات وعلى حسن الاستضافة والتنظيم الرائع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>