احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

تحقيق عاجل مع منسوبي مدني جدة المتقاعسين

الزيارات: 1909
تعليقان 2
https://www.hasanews.com/?p=6475397
تحقيق عاجل مع منسوبي مدني جدة المتقاعسين
جدة - الأحساء نيوز

في الوقت الذي قدم مدني جدة، اعتذارًا عن تقاعس اثنين من منسوبيه في إنقاذ مسنّ احتجزته الأمطار، فقد وجه وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، بإجراء تحقيق عاجل مع المنسوبين.

وقال حساب الدفاع المدني عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، الثلاثاء (21 نوفمبر 2017)، إنه ستتم محاسبة المنسوبين اللذين وثق مقطع فيديو، عدم تعاملهما بمهنية مع حالة احتجاز تعرض لها مسنّ سعودي في جدة.

وقال حساب الدفاع المدني على تويتر “مدني جدة يعتذر عما ورد في أحد المقاطع التي أظهرت عدم سرعة التفاعل من اثنين من منسوبيه في التعامل مع إحدى حالات الاحتجاز، ويؤكد أنها تصرفات فردية غير مقبولة، ولا تمثل ما يقوم به رجال الدفاع المدني من تضحيات وأعمال إنسانية كبيرة في إنقاذ المحتجزين، وستتم محاسبتهما بموجب النظام”.

وكان مقيم فلبيني سبق رجال الدفاع المدني في الوصول إلى مسنّ سعودي علق بسبب أمطار جدة،بعدما توجه إليه وسط المياه ثم نقله من سيارته، ولم يَكْتَفِ بمحاولاتهم إخراجَه من المياه.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    بوعمر

    الدفاع المندي

  2. ١
    زائر

    اتمنى فتح مجال للاجانب للاتحاق بالانقاذ

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>