تحقيق عاجل مع منسوبي مدني جدة المتقاعسين

الزيارات: 1326
تعليقان 2
https://www.hasanews.com/?p=6475397
تحقيق عاجل مع منسوبي مدني جدة المتقاعسين
جدة - الأحساء نيوز

في الوقت الذي قدم مدني جدة، اعتذارًا عن تقاعس اثنين من منسوبيه في إنقاذ مسنّ احتجزته الأمطار، فقد وجه وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، بإجراء تحقيق عاجل مع المنسوبين.

وقال حساب الدفاع المدني عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، الثلاثاء (21 نوفمبر 2017)، إنه ستتم محاسبة المنسوبين اللذين وثق مقطع فيديو، عدم تعاملهما بمهنية مع حالة احتجاز تعرض لها مسنّ سعودي في جدة.

وقال حساب الدفاع المدني على تويتر “مدني جدة يعتذر عما ورد في أحد المقاطع التي أظهرت عدم سرعة التفاعل من اثنين من منسوبيه في التعامل مع إحدى حالات الاحتجاز، ويؤكد أنها تصرفات فردية غير مقبولة، ولا تمثل ما يقوم به رجال الدفاع المدني من تضحيات وأعمال إنسانية كبيرة في إنقاذ المحتجزين، وستتم محاسبتهما بموجب النظام”.

وكان مقيم فلبيني سبق رجال الدفاع المدني في الوصول إلى مسنّ سعودي علق بسبب أمطار جدة،بعدما توجه إليه وسط المياه ثم نقله من سيارته، ولم يَكْتَفِ بمحاولاتهم إخراجَه من المياه.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    بوعمر

    الدفاع المندي

  2. ١
    زائر

    اتمنى فتح مجال للاجانب للاتحاق بالانقاذ

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>