احدث الأخبار

التطوع والانتماء الوطني ديوان البلاط السلطاني: الأمير محمد بن سلمان يزور سلطنة عُمان.. الاثنين القادم وزير الدولة السابق محمد الملحم يكشف فصلًا من التاريخ: لا صحة لقصة اغتيال أسرتنا للمتصرف العثماني … وهذه هي الحقيقة يدرسون في 864 مدرسة … 220 ألف طالب وطالبة في الأحساء يستأنفون الدراسة للفصل الثاني اليوم … بدء سريان تطبيق ⁧‫الفوترة الإلكترونية‬⁩ بالتفاصيل .. فتح القبول على رتبة جندي في قوات أمن الحج والعمرة “النمر” يكشف سبب حدوث الجلطات في الشتاء انخفاض درجات الحرارة في الشرقية … تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت اعتباراً من 1 فبراير القادم.. “الداخلية”: الجرعة التنشيطية شرط لاستمرار حالة التحصين بعد مضي 8 أشهر من تلقي الجرعتين “جوهرة” بنت سعود الفضلي في ذمة الله بتكلفة ٥٣٠ مليون ريال … سمو “أمير الشرقية” يدشن سبعة مشاريع صحية في الأحساء (صور) مقترح في “الشورى” لإلغاء لائحة مهنة التعقيب لدى الجهات الحكومية

إدارة الهلال تحدد مصير البرازيلي إدواردو بعد نهائي الأبطال

الزيارات: 1088
التعليقات: 0
إدارة الهلال تحدد مصير البرازيلي إدواردو بعد نهائي الأبطال
https://www.hasanews.com/?p=6475391
إدارة الهلال تحدد مصير البرازيلي إدواردو بعد نهائي الأبطال
الرياض - الأحساء نيوز

قرر مجلس إدارة نادي الهلال تحديد مصير البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الانتهاء من خوض إياب نهائي دوري أبطال آسيا، السبت المقبل، أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني.

وأفادت تقارير صحفية بأن هناك إجماعًا هلاليًّا على الإبقاء على إدواردو صاحب الـ28 عامًا حتى نهاية عقده مع الزعيم؛ وذلك اعترافًا بقيمته الفنية، بعد تأكد غيابه حتى نهاية الموسم الجاري؛ لتعرضه للإصابة بالرباط الصليبي.

ووصل إدواردو، الثلاثاء (21 نوفمبر 2017)، إلى الرياض قادمًا من اليابان لإنهاء إجراءات سفره إلى بلاده البرازيل، لإجراء عملية الرباط الصليبي هناك.

وكانت إدارة الهلال قد جددت عقد إدواردو مؤخرًا حتى منتصف 2020، مع دراسة إمكانية استبدال محترف أجنبي آخر باللاعب مؤقتًا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>