احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

بالرغم من مشاريع المليارات…“جده” تفشل في اختبار السيول وتغرق تحت مياه الأمطار

الزيارات: 1030
التعليقات: 0
بالرغم من مشاريع المليارات…“جده”  تفشل في اختبار السيول وتغرق تحت مياه الأمطار
https://www.hasanews.com/?p=6475376
بالرغم من مشاريع المليارات…“جده”  تفشل في اختبار السيول وتغرق تحت مياه الأمطار
جدة - الأحساء نيوز

خضعت مدينة جدة اليوم لاختبار حقيقي، لكشف مدى جاهزيتها لاستقبال المطر، بعد إعلان المسئولين عن إنجاز “99” من مشاريع تصريف مياه السيول، ولم تفرح المدينة وسكانها الـ”3.5″ مليون نسمة، بزخات المطر، فبعد دقائق من هطوله أصبحت شوارعها غير قادرة على احتضانه، فغرقت وغرقت معها أنفاق المدينة.
ليس هذا فحسب فقد غرقت كل التصريحات الصحافية التي أمطر بها مسؤولو الأجهزة الحكومية سكان المدينة، بأنهم جاهزون للسيول والأمطار، لكن الواقع كشف المستور.
وكان فريق مشروع السيول بجدة كشف قبل سنتين من الآن عن انتهاء العمل في المرحلتين الأولى والثانية من مشروع “الحلول العاجلة، والدائمة”، فيما تبقت المرحلة الثالثة والتي قالوا ان نسبة الإنجاز فيها وصل إلى “99%”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>