“جماعي العمران” يعزز العلاقات مع الإدارة الجديدة لـ”خيرية العمران”

الزيارات: 2528
1 تعليق
“جماعي العمران” يعزز العلاقات مع الإدارة الجديدة لـ”خيرية العمران”
https://www.hasanews.com/?p=6475303
“جماعي العمران” يعزز العلاقات مع الإدارة الجديدة لـ”خيرية العمران”
حسن العلي
هنأت أسرة مهرجان الزواج الجماعي بمدينة العمران مجلس الإدازة الجديد بجمعية العمران الخيرية و تم خلال الزيارة تعزيز سبل التعاون وفتح آفاق جديدة للمشاركة بين جمعية العمران الخيرية ومهرجان الزواج الجماعي بمدينة العمران بما يحقق التنمية الشاملة التي يعود أثرها على المجتمع العمراني .
وفي إطار ما تم طرحه في الاجتماع قدم الطرفين شكرهما المتبادل لما يتم تقديمه لصالح المجتمع العمراني وأوضح رئيس الجمعية أ- مهدي العلي ونائبه أ. ضياء العباد أن الجمعية ستسخر كل ما تملك للوقوف والنهوض من أجل المشاركة والمساهمة في انجاح مايخدم الأسر الناشئة ويصب في خدمة الدين والوطن وأشار:”نحن فريق واحد يعمل لخدمة المجتمع العمراني” .
وفي نهاية اللقاء قدمت إدارة مهرجان الزواج الجماعي شكرها لمجلس إدارة الجمعية على حسن الضيافة وما أبدته من استعداد لخدمة الفرسان والمهرجان وتقديم التسهيلات اللازمة لهم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    حلو هادا شي مميز من أجل تزويج الشباب ونتمنى أن يتم منع الطلاق وحل المشكلات الأسرية والصلح حتى لايكثر الطلاق فالاستقرار اهم شي في المنزل وترشيد الشابات إلى قبول العريس من دون شروط صعبة لانه الحياة صعبة …

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>