بالصور.. متوسطة البندرية تكرم آباء وأمهات متفوقيها

الزيارات: 6041
التعليقات: 0
بالصور.. متوسطة البندرية تكرم آباء وأمهات متفوقيها
https://www.hasanews.com/?p=6475297
بالصور.. متوسطة البندرية تكرم آباء وأمهات متفوقيها
حسن العلي
على هامش مجلس الآباء الاول، أقامت متوسطة البندرية حفل لتكريم طلابها المتفوقين خلال اختبارات الفترة الأولى من الفصل الدراسي الأول.
الحفل الذي حضره عدد كبير من أولياء أمور طلاب المدرسة إضافة إلى كامل منسوبي المدرسة من إدارة ومعلمين وطلاب بدأ باستقبال أولياء أمور الطلاب حيث أشرف على تنظيمه عدد من طلاب المدرسة ثم كان لقاء مفتوح لمعلمي المدرسة مع أولياء أمور الطلاب لمناقشة العملية التعليمية والتربوية المتعلقة بالطلاب وبحث أوجه التكامل بين المدرسة والمنزل النهوض بمستويات الطلاب.
عقب هذا اللقاء أقيم حفل مبسط للطلاب بدأ بكلمة ترحيبية من قائد المدرسة الاستاذ معيض الزهراني الذي رحب بزيارة أولياء الأمور وأكد على ترحيب المدرسة بتواصل أولياء الأمور في اَي وقت وقال إن المدرسة هذا العام وضعت خطة للنهوض على كافة النواحي فعمدت الى تجهيز المبنى تجهيزا كاملا بعدد من التجهيزات المبتكرة والإبداعية والتي ينفذ بعضها لأول مرة على مستوى الأحساء ومنها تكريم آباء وأمهات الطلاب المتفوقين .
عقب ذلك كلمة للمرشد الطلابي بالمدرسة سعد الهويدي حق فيها الآباء على زيادة الاهتمام والمتابعة لاحوال ابنائهم التربوية والتعليمية وضرورة ان يكون المنزل شريك أساسي وفعال وقال ان هناك كثير من المشاكل طلابية سهلة وبسيطة يمكن حلها قبل ان تتطور لماهو اسوء وقال ان المدرسة على استعداد لدعم الطلاب بكل السبل للنهوض بمستوياتهم التعليمية .
الاستاذ جعفر السلطان منظم اللقاء والاحتفاء بالطلاب وأسرهم قال ان برنامج التكريم هو احد مجموعة من البرامج والانشطة التربوية والتعليمية التي تنظمها هذا المدرسة هذا العام بتوجيه ومتابعة من قائد المدرسة .
حيث قال “السلطان” إن حفل تكريم أسر المتفوقين فكرة رائدة الهدف منها تحفيز الطلاب وأسرهم حتى يكونوا جزء من العملية التعليمية ويشمل التحفيز أيضا أسر بقية الطلاب لمتابعة أبنائهم وتشجيعهم على التفوق وتعزيز ذلكً من خلال نشر مراسم حفل التكريم عبر مختلف حسابات التواصل الاجتماعي للمدرسة ومواقع الصحف الإلكترونية.
أحد أولياء الأمور شكر للمدرسة اهتمامها بدعم وتشجيع الطلاب وقال إن المدرسة كرمت أبنائها الطلاب بشهادات شكر ومبالغ مالية فيما كرمت الآباء بشهادات شكر وكان تكريم الأمهات بالإضافة إلى شهادات الشكر بأجهزة كهربائية . وذكر ان له بالمدرسة اثنان من اأبناء ولمس هذا العام الاهتمام والحرص الكبير من المدرسة بالطلاب وظهر واضحا من خلال ما يتم نشره من تقارير مصورة يومية لبرامج وأنشطة الطلاب على حسابات المدرسة على مواقع التواصل ومجموعة واتساب أولياء الأمور الذين صاروا على اطلاع يومي ومباشر بأحداث المدرسة.
                      

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>