احدث الأخبار

“الصحة العالمية” تُجيز الاستخدام الطارئ للقاح سينوفارم الصيني “مجلس الوزراء” يُقر تعديل على نظام تملك واستثمار العقارات لغير المواطنين الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية “ولي العهد” يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بالحرم المكي بتكثيف المتابعة الشاملة .. تعرّف على استعدادات “أمانة الأحساء” لـ”عيد الفطر المبارك”

بالصور .. “في لمسة وفاء” ثانوية الحرمين تحتفي بالمرشد الطلابي ” النعيم “

الزيارات: 2689
التعليقات: 0
بالصور .. “في لمسة وفاء” ثانوية الحرمين تحتفي بالمرشد الطلابي ” النعيم “
https://www.hasanews.com/?p=6475281
بالصور .. “في لمسة وفاء” ثانوية الحرمين تحتفي بالمرشد الطلابي ” النعيم “
أحمد النجار

للمرشد الطلابي في المدرسة دور كبير و هام لمسيرة الطالب في حل مشاكله و التواصل مع ولي أمره بالاضافة الى التوجيه و الإرشاد لتحديد مستقبله ، ومن هذا المنطلق احتفت مدرسة الحرمين الثانوية بالمرشد الطلابي الأستاذ القدير سامي بن سعود النعيم والذي قضى 12 عام في خدمة المدرسة قبل أن يصدر قرار نقله الى مدرسة أخرى ، وقد كان ذلك في الطابور الصباحي حيث خصصت فقرات الإذاعة المدرسية عن دور و أهمية المرشد الطلابي تحت إشراف رائد النشاط الأستاذ عبد الله العبد العظيم كما ألقى وكيل شؤون الطلاب الاستاذ صلاح بن محمد التركي كلمة المعلمين مقدماً الشكر الجزيل لما بذله من جهد ومتابعة مع أبنائه الطلاب.

فيما كان لقائد المدرسة محمد بن علي البخيت وقفة في هذا الحدث موضحاً الدور الذي كان يقدمه النعيم مثمناً خدمته الطويلة ، في الوقت الذي قدم المحتفى به الأستاذ سامي النعيم كلمة شكر لجميع منسوبي المدرسة مؤكداً انه قضى أجمل أوقاته العملية ومتمنياً التوفيق والسداد لأبنائه الطلاب .

وفي ختام الحفل قدم قائد المدرسة الأستاذ محمد البخيت درع تذكاري يحمل أجمل معاني الشكر و التقدير للنعيم مع باقة ورد تعبيراً للحب و الاحترام كما قدم المعلمين هدايا تذكارية بجانب مجموعة من طلاب المدرسة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>