احدث الأخبار

التطوع والانتماء الوطني ديوان البلاط السلطاني: الأمير محمد بن سلمان يزور سلطنة عُمان.. الاثنين القادم وزير الدولة السابق محمد الملحم يكشف فصلًا من التاريخ: لا صحة لقصة اغتيال أسرتنا للمتصرف العثماني … وهذه هي الحقيقة يدرسون في 864 مدرسة … 220 ألف طالب وطالبة في الأحساء يستأنفون الدراسة للفصل الثاني اليوم … بدء سريان تطبيق ⁧‫الفوترة الإلكترونية‬⁩ بالتفاصيل .. فتح القبول على رتبة جندي في قوات أمن الحج والعمرة “النمر” يكشف سبب حدوث الجلطات في الشتاء انخفاض درجات الحرارة في الشرقية … تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت اعتباراً من 1 فبراير القادم.. “الداخلية”: الجرعة التنشيطية شرط لاستمرار حالة التحصين بعد مضي 8 أشهر من تلقي الجرعتين “جوهرة” بنت سعود الفضلي في ذمة الله بتكلفة ٥٣٠ مليون ريال … سمو “أمير الشرقية” يدشن سبعة مشاريع صحية في الأحساء (صور) مقترح في “الشورى” لإلغاء لائحة مهنة التعقيب لدى الجهات الحكومية

بالصور .. “في لمسة وفاء” ثانوية الحرمين تحتفي بالمرشد الطلابي ” النعيم “

الزيارات: 2786
التعليقات: 0
بالصور .. “في لمسة وفاء” ثانوية الحرمين تحتفي بالمرشد الطلابي ” النعيم “
https://www.hasanews.com/?p=6475281
بالصور .. “في لمسة وفاء” ثانوية الحرمين تحتفي بالمرشد الطلابي ” النعيم “
أحمد النجار

للمرشد الطلابي في المدرسة دور كبير و هام لمسيرة الطالب في حل مشاكله و التواصل مع ولي أمره بالاضافة الى التوجيه و الإرشاد لتحديد مستقبله ، ومن هذا المنطلق احتفت مدرسة الحرمين الثانوية بالمرشد الطلابي الأستاذ القدير سامي بن سعود النعيم والذي قضى 12 عام في خدمة المدرسة قبل أن يصدر قرار نقله الى مدرسة أخرى ، وقد كان ذلك في الطابور الصباحي حيث خصصت فقرات الإذاعة المدرسية عن دور و أهمية المرشد الطلابي تحت إشراف رائد النشاط الأستاذ عبد الله العبد العظيم كما ألقى وكيل شؤون الطلاب الاستاذ صلاح بن محمد التركي كلمة المعلمين مقدماً الشكر الجزيل لما بذله من جهد ومتابعة مع أبنائه الطلاب.

فيما كان لقائد المدرسة محمد بن علي البخيت وقفة في هذا الحدث موضحاً الدور الذي كان يقدمه النعيم مثمناً خدمته الطويلة ، في الوقت الذي قدم المحتفى به الأستاذ سامي النعيم كلمة شكر لجميع منسوبي المدرسة مؤكداً انه قضى أجمل أوقاته العملية ومتمنياً التوفيق والسداد لأبنائه الطلاب .

وفي ختام الحفل قدم قائد المدرسة الأستاذ محمد البخيت درع تذكاري يحمل أجمل معاني الشكر و التقدير للنعيم مع باقة ورد تعبيراً للحب و الاحترام كما قدم المعلمين هدايا تذكارية بجانب مجموعة من طلاب المدرسة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>