احدث الأخبار

بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء

“بلومبيرج”: أثرياء سعوديون يواجهون حملة “مكافحة الفساد” بهذه الخطة.. تعرّف عليها!!

الزيارات: 617
التعليقات: 0
“بلومبيرج”: أثرياء سعوديون يواجهون حملة “مكافحة الفساد” بهذه الخطة.. تعرّف عليها!!
https://www.hasanews.com/?p=6475275
“بلومبيرج”: أثرياء سعوديون يواجهون حملة “مكافحة الفساد” بهذه الخطة.. تعرّف عليها!!
وكالات - الأحساء نيوز

قالت وكالة “بلومبيرج”، إن عددًا من أثرياء السعودية يسعون حاليًا إلى إعادة هيكلة أعمالهم لتحصين أصولهم في حال توسيع حملة مكافحة الفساد.

ونقلت الوكالة الأمريكية الإثنين (20 نوفمبر 2017)، عن ثلاثة أشخاص على دراية بهذه المسألة قولهم: “عديد من المجموعات العائلية ورجال الأعمال غير المتورطين حتى الآن في عملية التطهير يتحدثون إلى البنوك المحلية وشركات المحاماة الدولية حول كيفية هيكلة شركاتهم “.

وقال أحد الأشخاص إن خيارًا واحدًا من الممكن اتباعه من جانب هؤلاء وهو تقسيم الأصول بين أكثر من شركة قابضة، على الرغم من أنه ليس من الواضح مدى نجاح هذه الخطط؛ لأن الحكومة تدقق عن كثب في النشاط التجاري كجزء من الحملة.

وأشارت الوكالة المتخصصة في الاقتصاد إلى أن هذه المناقشات تعكس خوف عديد من السعوديين الأثرياء، خشية أن تتسع عملية التطهير التي لم يسبق لها مثيل لتشمل آخرين، بعد استهداف عشرات من المسؤولين والأمراء والمليارديرات، بمن فيهم الأمير الوليد بن طلال، الذي تمتلك شركته المملكة القابضة حصصًا في شركات مثل سيتي جروب وشركة تويتر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>