احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

“المملكة القابضة” تفشل في اقتراض 5 مليارات ريال بعد توقيف “الوليد”

الزيارات: 1016
التعليقات: 0
“المملكة القابضة” تفشل في اقتراض 5 مليارات ريال بعد توقيف “الوليد”
https://www.hasanews.com/?p=6475211
“المملكة القابضة” تفشل في اقتراض 5 مليارات ريال بعد توقيف “الوليد”
متابعات - الأحساء نيوز

كشفت مصادر مصرفية مطلعة، عن أن خطة شركة المملكة القابضة للاقتراض لتمويل استثمارات جديدة، تعطلت بسبب توقيف مالك الشركة الأمير الوليد بن طلال في إطار تحقيقات قضايا الفساد.

وذكرت المصادر، الإثنين (20 نوفمبر 2017)، أن المملكة القابضة تواصلت مع البنوك للحصول على القرض، لكن خطة التمويل جرى تعليقها بسبب تخوف المقرضين من تداعيات تحقيقات الفساد.

وقال مصدر، لوكالة أنباء رويترز، إن التمويل قد تصل قيمته إلى نحو خمسة مليارات ريال (1.3 مليار دولار).

بدوره، قال المدير المالي للمملكة القابضة محمد فهمي، إن الشركة لم تطلب من أي بنك التزامًا رسميًّا بقرض. مضيفًا أن شروط أي اتفاق تمويل لم تستكمل قط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>