احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

وزير قطري يغازل القاهرة ويوجه اتهامًا “مهينًا” إلى الإعلام المصري

الزيارات: 7044
التعليقات: 0
وزير قطري يغازل القاهرة ويوجه اتهامًا “مهينًا” إلى الإعلام المصري
https://www.hasanews.com/?p=6475196
وزير قطري يغازل القاهرة ويوجه اتهامًا “مهينًا” إلى الإعلام المصري
الدوحة - الأحساء نيوز

غازل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع في قطر خالد العطية؛ الحكومة المصرية.

وأظهر الوزير القطري ودًّا كبيرًا تجاه مصر، على الرغم من مواصلة المنصات الإعلامية القطرية دعايتها المضادة للقاهرة، فيما تستضيف الدوحة العديد من العناصر المطلوبة للقضاء المصري والمحرضة على الإرهاب.

ويبدو حديث الوزير القطري جزءًا من محاولة لكسر التضامن القائم بين مصر والسعودية والإمارات والبحرين في مواقفها تجاه دعم قطر للإرهاب.

وزعم الوزير القطري لقناة “قطر” إن محاولات تقريب وجهات النظر بين قطر ومصر تعرقلها أطراف أخرى، دون أن يسمي هذه الأطراف.

وقال العطية إن معظم وسائل الإعلام المصرية التي تشتم قطر مدفوعة من قبل طرف خارجي لا من مصر، على حد وصفه.

ولم يقدم الوزير القطري أدلة على اتهامه لوسائل الإعلام المصرية، التي لم يسمها، لكنه أضاف: “نحن نعلم قيمة مصر.. ويجب أن تكون قوية؛ رضي من رضي وأبى من أبى”.

وقال إن التدخل العسكري في قطر لم يكن “نوايا بل خططًا مكتملة”، وإن قطر لم تخسر السعودية، “بل السعودية هي التي خسرت قطر في ظل الأزمة الحالية” التي بدأت في الخامس من يونيو.

وأكد العطية أن الحوار مع السعودية والإمارات والبحرين ومصر هو “أقصر وأسهل طريق لحل الأزمة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>