احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

وزير قطري يغازل القاهرة ويوجه اتهامًا “مهينًا” إلى الإعلام المصري

الزيارات: 6927
التعليقات: 0
وزير قطري يغازل القاهرة ويوجه اتهامًا “مهينًا” إلى الإعلام المصري
https://www.hasanews.com/?p=6475196
وزير قطري يغازل القاهرة ويوجه اتهامًا “مهينًا” إلى الإعلام المصري
الدوحة - الأحساء نيوز

غازل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع في قطر خالد العطية؛ الحكومة المصرية.

وأظهر الوزير القطري ودًّا كبيرًا تجاه مصر، على الرغم من مواصلة المنصات الإعلامية القطرية دعايتها المضادة للقاهرة، فيما تستضيف الدوحة العديد من العناصر المطلوبة للقضاء المصري والمحرضة على الإرهاب.

ويبدو حديث الوزير القطري جزءًا من محاولة لكسر التضامن القائم بين مصر والسعودية والإمارات والبحرين في مواقفها تجاه دعم قطر للإرهاب.

وزعم الوزير القطري لقناة “قطر” إن محاولات تقريب وجهات النظر بين قطر ومصر تعرقلها أطراف أخرى، دون أن يسمي هذه الأطراف.

وقال العطية إن معظم وسائل الإعلام المصرية التي تشتم قطر مدفوعة من قبل طرف خارجي لا من مصر، على حد وصفه.

ولم يقدم الوزير القطري أدلة على اتهامه لوسائل الإعلام المصرية، التي لم يسمها، لكنه أضاف: “نحن نعلم قيمة مصر.. ويجب أن تكون قوية؛ رضي من رضي وأبى من أبى”.

وقال إن التدخل العسكري في قطر لم يكن “نوايا بل خططًا مكتملة”، وإن قطر لم تخسر السعودية، “بل السعودية هي التي خسرت قطر في ظل الأزمة الحالية” التي بدأت في الخامس من يونيو.

وأكد العطية أن الحوار مع السعودية والإمارات والبحرين ومصر هو “أقصر وأسهل طريق لحل الأزمة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>