الإعلان عن موعد التسجيل بـ”صناعي الأحساء” الثالث

الزيارات: 7813
تعليقان 2
الإعلان عن موعد التسجيل بـ”صناعي الأحساء” الثالث
https://www.hasanews.com/?p=6475158
الإعلان عن موعد التسجيل بـ”صناعي الأحساء” الثالث
علي الخليفة - الأحساء نيوز

أعلن المعهد الصناعي الثانوي الثالث في الأحساء عن فتح باب القبول والتسجيل للفصل التدريبي الثاني  لعام 1438/ 1439هـ، اعتباراً من يوم الأحد 15/3/1439هـ ولمدة ثلاثة أسابيع.

وقال مدير المعهد المهندس عبدالرحمن الذكر الله أن التسجيل سيكون عبر بوابة القبول الموحد على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa

وأوضح أن القبول سيكون في سبعة تخصصات تدريبية هي : المعدات الثقيلة، والكهرباء الإنشائية ، والتبريد والتكييف ، والتمديدات الصحية ، وتشكيل وتركيب الألمنيوم، والنجارة العامة ، ودهان السيارات .

من جهة ثانية قال المهندس أحمد البدنة وكيل المعهد لشؤون المتدربين أنّ المتدرب المنتظم يحصل على ميزات أساسية  منها مكافأة شهرية قدرها 800 ريال ، وإمكانية تسجيله في برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف لدى واحدة من منشآت القطاع الخاص الراغبة في توظيف السعوديين، كذلك يمنح الأولوية للقبول بالكليات التقنية في المملكة.

وأشار إلى أهم شروط القبول أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلاً على مؤهل الكفاءة ، وأن لايكون حاصلاً على شهادة تدريب تقني أو مهني سابقة، وأن يكون متفرغاً للتدريب ، وأن يجتاز المقابلة الشخصية ، ولائقاً طبياً .

وأكد البدنة على ضرورة إدخال بيانات المتقدم بشكل صحيح ومراجعتها قبل إتمام عملية التسجيل.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    هل يوجد مدربين بالمعهد متخصصين في تشكيل الألمونيوم في العام القادم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>