احدث الأخبار

فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية شاهد: هل تتجه المملكة لفرض غرامات على عدم ارتداء الكمامات في الأماكن العامة؟.. “متحدث الصحة” يجيب تعرّف على حالة الطقس المتوقعة يوم الخميس فرق سند الكشفية بـ”تنمية المبرز” تنشر البهجة بين “أبطال الصحة” و”رجال الأمن” شاهد … فنانة تكشف عن لوحة لولي العهد استخدمت فيها الألماس والأحجار الكريمة

بعد توقف دام 14 عامًا .. هدية سعودية لمصر في الطريق إلى ميناء سفاجا

الزيارات: 2477
1 تعليق
بعد توقف دام 14 عامًا .. هدية سعودية لمصر في الطريق إلى ميناء سفاجا
https://www.hasanews.com/?p=6475141
بعد توقف دام 14 عامًا .. هدية سعودية لمصر في الطريق إلى ميناء سفاجا
محليات - الأحساء نيوز

كشف المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر المصرية، ملاك يوسف، الإثنين (20 نوفمبر 2017) عن أن ميناء سفاجا البحري تستقبل قريبًا شحنة لحوم يصل عددها إلى 30 ألف ذبيحة تزن 300 طن كمرحلة أولى مهداة من السعودية لصندوق تحيا مصر.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية عن مدير الحجر البيطري بميناء سفاجا، يوسف حسن، قوله إن عمليات إرسال شحنات اللحوم السعودية إلى مصر متوقفة منذ 14 عامًا، وأن هذه هي الشحنة الأولى لها.

وعقد مدير ميناء سفاجا البحري، اللواء ياسر عبدالفتاح، اجتماعًا بحضور قيادات الميناء لبحث كل الاستعدادات اللازمة لاستقبال شحنة اللحوم القادمة من السعودية.

وأكد مدير الميناء- في بيان نقلته وكالة الأنباء الرسمية- أنه تم الاتفاق على سرعة إنهاء كل الإجراءات اللازمة في أسرع وقت، وتسليم الشحنة لصندوق تحيا مصر تمهيدًا لتوزيعها على القرى الأكثر احتياجا بالمجان.

وأشار عبد الفتاح إلى أن ضرورة سرعة إنهاء إجراءات الحجر الزراعي، والبعد عن كل أشكال الروتين.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    وليه مااتوزع ع المحتاجين عندنا لو بعضها كل سنه وحنا نعطي مصرر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>