احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

للعام الـ 11 على التوالي...

بالصور.. سيدات أسرة الموسى يجتمعن في حفل أسري يستلهم تراث “الأحساء”

الزيارات: 4091
تعليقات 5
بالصور.. سيدات أسرة الموسى يجتمعن في حفل أسري يستلهم تراث “الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6475108
بالصور.. سيدات أسرة الموسى يجتمعن في حفل أسري يستلهم تراث “الأحساء”
تغطية وتصوير: أريج الكليب - الأحساء نيوز

في زمن العولمة الذي أثرت فيه بعد المسافات على العلاقات بين أبناء العائلة الواحدة، فأصبح فيه كل فرد بعيدا عن أخيه، انطلقت فكرة أسرة الموسى الرائدة لـ(الملتقى السنوي) الذي يجمع شمل نساء الأسرة من كافة المناطق في يوم واحد في السنة .

و مجددا هذا العام اجتمعن في (ملتقى الموسى الحادي عشر) بصورة وشكل جديدين وفعاليات أكثر تنوعاً وجاذبية .

فقد أٌقيم بالأحساء مساء يوم الجمعة الماضي الموافق 28 / 2 / 1439 حفل سيدات أسرة الموسى بقاعه المؤتمرات بفندق الانتركونتيننتال بالأحساء وحضره جمع غفير من نساء الأسرة بمختلف الأعمار  .

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من رئيسات اللجان المنظمة بالمناطق المختلفة؛ حيث رحبن بالحضور و قدرن حرصهن على الالتزام بذلك رغم بعد المسافات و ارتباطات الحياة ، و تخلل الاجتماع ترحيب بالحاضرات لأول مرة في هذا الاجتماع الأسري، و تمني الحضور لمن منعته ظروفه عن حضوره هذا العام .

كما تم في اللقاء استعراض خريجات العائلة بدرجتي البكالوريوس والماجستير، وعرض للمواليد الجدد والمتزوجين حديثا. ولم تغب مظاهر الترفيه عن هذا اللقاء، الذي اختتم بالتقاط الصور التذكاريه في الأجواء الشعبية الأصيلة وسط مشاعر  غمرتها الألفة والمحبة.

 

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    روووعه مشاء الله. الله يوفقهم جميعن

  2. ٢
    زائر

    الله يخليهم البعض مشكوره اروجه على التغطية يا اعلاميتنا الحلوة

  3. ١
    زائر

    هاذا ملتقى الموسى وأنا كنت موجوده هناك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>