احدث الأخبار

بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور) محافظ الاحساء يشهد انطلاقة “المواقف الخضراء” لذوي الاعاقة شاهد … احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة “التجارة” عن الطريق بين السعودية وعُمان: 725 كم والتكلفة 1.9 مليار ريال “أمير الشرقية”: التعليم الإلكتروني أثبت جدارته وأنقذ العام الدراسي من الضياع “الأراضي البيضاء”: صرف 24 مليون ريال من الإيرادات لمشاريع الإسكان في مدن عدة أمانة الأحساء تُطلق منصة المشاركة المجتمعية “بيئي” لإعادة تدوير النفايات “الصحة”: تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 64 خلال الـ24 ساعة الماضية “أسد” في مركبته والغرامة قد تصل لـ 30 مليوناً.. الأمن البيئي بالرياض يضبط المخالف سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021 الهلال يعلن إصابة محمد البريك بفيروس كورونا لتسهيل إصدار التصاريح .. المركز الوطني للفعاليات يدشّن منصة “انجز”

الشيخ “المنيع” يعلق على واقعة الدعاء على اللاعبين الأجانب بالمملكة

الزيارات: 1326
التعليقات: 0
الشيخ “المنيع” يعلق على واقعة الدعاء على اللاعبين الأجانب بالمملكة
https://www.hasanews.com/?p=6475103
الشيخ “المنيع” يعلق على واقعة الدعاء على اللاعبين الأجانب بالمملكة
متابعات - الأحساء نيوز

قال عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله المنيع، إنه لا يجوز الدعاء على اللاعبين الأجانب الذين يلعبون في المملكة، إلا إن كانوا ظالمين.

وأضاف المنيع وفقاً لـ “عكاظ”، أن المسلم ينبغي عليه أن يكون ليناً ذا أخلاق واستقامة وصلاح، وألا يكون عنصرياً داعشياً، مشدداً على عدم جواز الدعاء على اللاعبين الأجانب.

حديث الشيخ المنيع جاء تزامناً مع دعوات انطلقت من مشجعي عدد من الأندية السعودية، بتمني تفاقم إصابة اللاعب البرازيلي إدواردو المحترف بصفوف الهلال والذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي، في نهائي البطولة الآسيوية، حيث تمنوا عدم عودته للملاعب مجدداً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>