احدث الأخبار

“الطيران المدني”‬⁩ تطلق الدليل الإرشادي للمسافر متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية

الأحساء تحقق الرقم الأعلى على مستوى المملكة في “مسابقة المهارات الأدبية الطلابية”

الزيارات: 5573
التعليقات: 0
الأحساء تحقق الرقم الأعلى على مستوى المملكة في “مسابقة المهارات الأدبية الطلابية”
https://www.hasanews.com/?p=6475044
الأحساء تحقق الرقم الأعلى على مستوى المملكة في “مسابقة المهارات الأدبية الطلابية”
هاشم المقهوي - الأحساء نيوز
سجلت محافظة الأحساء الرقم الأعلى في مجموع درجات “مسابقة المهارات الأدبية الطلابية” بمنطقة عسير على مستوى أكثر من أربعين إدارة تعليمية من أنحاء المملكة حيث ضمَّ وفد تعليم الأحساء  ثلاثة طلاب وهم من ثانوية العمران، أحمد الغانم في مجال الشعر ،حسين المريحل في مجال القصة ومن متوسطة المنصورة عبدالله السلطان في مجال الإلقاء وقد رافق الطلاب معلم اللغة العربية المشرف على الوفد الأستاذ  ناجي بن علي  حرابة.
و حقق الطالبان الغانم والسلطان المركز الثاني في مجالي الشعر والإلقاء ، وحقق الطالب المريحل المركز السابع في مجال القصة
وقد أبدت إدارة تعليم عسير كرما كثيراً وإتقاناً جميلاً في أداء مهامها التنظيمة لهذه الفعالية الكبرى التي أسعدت الوفود المشاركة.
والجدير بالذكر أن وفد الأحساء قد حضر عدة فعاليات والتقى بمجموعة من المبدعين خلال هذه الرحلة، ومن ضمنهم الشاعر حسن أحمد القرني، والشاعر إبراهيم حلوش، والفنانين في مجال الرسم محمد الشراحيلي ومحمد آل شايع.
وفي إطار السياحة صعد الوفد في ضيافة الشاعر القرني إلى مرتفعات السودة الجميلة، بعدها زار جمعية الثقافة والفنون، ثم دار المفتاحة التشكيلية، ثم متحف قصر المفتاحة الأثري، ثم متحف الحضارات، كما زار الوفد نادي أبها الأدبي والتقى رئيس النادي د. أحمد آل مريع، كما حصل على إهداءات النادي وهي عبارة عن بعض إصداراته الأدبية. واختتم الوفد رحلته بزيارة محافظة رجال ألمع لمشاهدة قرية رُجال ألمع الأثرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>