احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

الأحساء تحقق الرقم الأعلى على مستوى المملكة في “مسابقة المهارات الأدبية الطلابية”

الزيارات: 5705
التعليقات: 0
الأحساء تحقق الرقم الأعلى على مستوى المملكة في “مسابقة المهارات الأدبية الطلابية”
https://www.hasanews.com/?p=6475044
الأحساء تحقق الرقم الأعلى على مستوى المملكة في “مسابقة المهارات الأدبية الطلابية”
هاشم المقهوي - الأحساء نيوز
سجلت محافظة الأحساء الرقم الأعلى في مجموع درجات “مسابقة المهارات الأدبية الطلابية” بمنطقة عسير على مستوى أكثر من أربعين إدارة تعليمية من أنحاء المملكة حيث ضمَّ وفد تعليم الأحساء  ثلاثة طلاب وهم من ثانوية العمران، أحمد الغانم في مجال الشعر ،حسين المريحل في مجال القصة ومن متوسطة المنصورة عبدالله السلطان في مجال الإلقاء وقد رافق الطلاب معلم اللغة العربية المشرف على الوفد الأستاذ  ناجي بن علي  حرابة.
و حقق الطالبان الغانم والسلطان المركز الثاني في مجالي الشعر والإلقاء ، وحقق الطالب المريحل المركز السابع في مجال القصة
وقد أبدت إدارة تعليم عسير كرما كثيراً وإتقاناً جميلاً في أداء مهامها التنظيمة لهذه الفعالية الكبرى التي أسعدت الوفود المشاركة.
والجدير بالذكر أن وفد الأحساء قد حضر عدة فعاليات والتقى بمجموعة من المبدعين خلال هذه الرحلة، ومن ضمنهم الشاعر حسن أحمد القرني، والشاعر إبراهيم حلوش، والفنانين في مجال الرسم محمد الشراحيلي ومحمد آل شايع.
وفي إطار السياحة صعد الوفد في ضيافة الشاعر القرني إلى مرتفعات السودة الجميلة، بعدها زار جمعية الثقافة والفنون، ثم دار المفتاحة التشكيلية، ثم متحف قصر المفتاحة الأثري، ثم متحف الحضارات، كما زار الوفد نادي أبها الأدبي والتقى رئيس النادي د. أحمد آل مريع، كما حصل على إهداءات النادي وهي عبارة عن بعض إصداراته الأدبية. واختتم الوفد رحلته بزيارة محافظة رجال ألمع لمشاهدة قرية رُجال ألمع الأثرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>