احدث الأخبار

فيديو … هذا موقف “جسر الملك فهد” من موعد التشغيل وعودة حركة المسافرين إليك قائمة بالسلع الغذائية المقرر رفع الرسوم الجمركية عليها بعد 12 يوماً عميد عائلة الحضري بالعمران في ذمة الله “الطيران المدني”‬⁩ تطلق الدليل الإرشادي للمسافر متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩”

الخدمة المدنية تعلن قبول خريجي “الانتساب” في وظائف الصحة

الزيارات: 1272
1 تعليق
الخدمة المدنية تعلن قبول خريجي “الانتساب” في وظائف الصحة
https://www.hasanews.com/?p=6475018
الخدمة المدنية تعلن قبول خريجي “الانتساب” في وظائف الصحة
الرياض - الأحساء نيوز

وافقت الخدمة المدنية على قبول خريجي المؤهلات الصحية بنظام الانتساب لشغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية كأولوية ثانية في الترشيح بعد المنتظمين، شريطة حصول الخريجين على المؤهل المناسب وشهادة التصنيف المهني وبطاقة التسجيل على أن تكونا ساريتين من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

تأتي الموافقة بعد الدراسة التي شملت خريجي المؤهلات الصحية بنظام الانتساب في تخصصات الإدارة الصحية، علم النفس، علم الاجتماع، والخدمة الاجتماعية لشغل الوظائف.

وتدرس الوزارة، الملف من الناحية التصنيفية بمشاركة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ووزارة الصحة وتمت الموافقة على توظيفهم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    وعيالنا من تخرجوا اربع سنوات ولافيه. لهم توضيف تخصص علاج طبيعي وحتى سجلوا في المناطق البعيدة ونفس الشي مافيه توضيف وإذا دخلنا المستشفيات كل نقص فيه من جميع التخصصات

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>