احدث الأخبار

“الثقفي” يوجه سهامه لمتنبئي الأرصاد: يشوشون على السعوديين

الزيارات: 2064
التعليقات: 0
“الثقفي” يوجه سهامه لمتنبئي الأرصاد: يشوشون على السعوديين
https://www.hasanews.com/?p=6474971
“الثقفي” يوجه سهامه لمتنبئي الأرصاد: يشوشون على السعوديين
واس - الأحساء نيوز

انتقد الرئيس العام للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، الدكتور خليل بن مصلح الثقفي، ما اعتبرها “حالة تشويش” على المجتمع السعودي بمواقع التواصل الاجتماعي، عبر تقديم محللين لتوقعات أرصادية غير دقيقة، مشددًا على أهمية نقل المعلومة من مصدر الرسمي المعتمد.

جاء ذلك خلال زيارة “الثقفي” الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات، الأحد (19 نوفمبر 2017)، للاطلاع على سير العمل في ظلّ الظروف الجوية التي تشهدها مناطق المملكة، وتابع استعدادات الهيئة خاصة فيما يتعلق بجاهزية التقنيات الأرصادية والرادارات ومحطات الأرصاد والأقمار الصناعية.

واستمع رئيس هيئة الأرصاد إلى شرح مفصل عن خطة العمل المعنية وآلية التنسيق مع الجهات الرسمية المعنية بمعلومات الطقس، حاثًّا العاملين بإدارة التحاليل على بذل قصارى الجهد من أجل تقديم أدقّ المعلومات الأرصادية.

ونوَّه الثقفي بأهمية الدور المناط بالهيئة خاصة فيما يتعلق بمعلومات الأرصاد التي أصبحت أحد العوامل المهمة في حياة المواطنين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>