احدث الأخبار

فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية شاهد: هل تتجه المملكة لفرض غرامات على عدم ارتداء الكمامات في الأماكن العامة؟.. “متحدث الصحة” يجيب تعرّف على حالة الطقس المتوقعة يوم الخميس فرق سند الكشفية بـ”تنمية المبرز” تنشر البهجة بين “أبطال الصحة” و”رجال الأمن” شاهد … فنانة تكشف عن لوحة لولي العهد استخدمت فيها الألماس والأحجار الكريمة

بالصور.. المنصور يكشف أسرار استهداف مواقع حوثية باليمن

الزيارات: 2495
التعليقات: 0
بالصور.. المنصور يكشف أسرار استهداف مواقع حوثية باليمن
https://www.hasanews.com/?p=6474938
بالصور.. المنصور يكشف أسرار استهداف مواقع حوثية باليمن
الرياض - الأحساء نيوز

أكد المتحدث الإعلامي باسم الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن، منصور المنصور، الأحد (19 نوفمبر 2017)، أن التحالف قصف معسكرًا لقيادة الأمن الخاصة سابقًا في صنعاء، موضحًا أن القصف يستند على معلومات استخباراتية للتحالف، ورغم ذلك تم تشكيل لجنة بأمر ملكي لمتابعة طلبات المتضررين.

وأوضح منصور المنصور، خلال مؤتمر صحفي له اليوم، أن التحالف لم يستهدف مستشفى السبعين للأمومة في صنعاء، لافتًا إلى أن التحالف استهدف معسكرًا في إب، وتحديدًا منتجع ابن لادن والذي يقع فوق أحد المرتفعات المطلة على المدينة.

وشدد المنصور على التحالف كثف من طلعاته تلجوية لرصد منصات إطلاق الصواريخ الباليستية، منبهًا إلى أنه بناء على معلومات استخباراتية تم التأكد من استيلاء الحوثيين على مبنى الأمن في مدينة الزيدية، واستعانوا بخبراء أجانب، فتم استهدافه بقنابل موجهة ودقيقة أصابت المبنى دون حدوث أي أضرار لمبانٍ جانبية.

وأضاف ورد إلينا تقرير مفوض الأمم المتحدة عن قيام قوات التحالف في 22 أكتوبر في قصف متحف قصر صالة، وحولته كمخزن للأسلحة وتم وقف العمل به قبل فترة، وبناء على طلب بقصف المتحف باعتبارها هدفًا عسكريًا تمت عملية القصف، ما أدى إلى تعرضه لأضرار جزئية بسيطة، فيما لا تزال باقي مرافقه سليمة، مشددًا على أن إجراءات عمليات القصف كانت سليمة ووفقًا للقانون الدولي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>