احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

بالصور.. المنصور يكشف أسرار استهداف مواقع حوثية باليمن

الزيارات: 2612
التعليقات: 0
بالصور.. المنصور يكشف أسرار استهداف مواقع حوثية باليمن
https://www.hasanews.com/?p=6474938
بالصور.. المنصور يكشف أسرار استهداف مواقع حوثية باليمن
الرياض - الأحساء نيوز

أكد المتحدث الإعلامي باسم الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن، منصور المنصور، الأحد (19 نوفمبر 2017)، أن التحالف قصف معسكرًا لقيادة الأمن الخاصة سابقًا في صنعاء، موضحًا أن القصف يستند على معلومات استخباراتية للتحالف، ورغم ذلك تم تشكيل لجنة بأمر ملكي لمتابعة طلبات المتضررين.

وأوضح منصور المنصور، خلال مؤتمر صحفي له اليوم، أن التحالف لم يستهدف مستشفى السبعين للأمومة في صنعاء، لافتًا إلى أن التحالف استهدف معسكرًا في إب، وتحديدًا منتجع ابن لادن والذي يقع فوق أحد المرتفعات المطلة على المدينة.

وشدد المنصور على التحالف كثف من طلعاته تلجوية لرصد منصات إطلاق الصواريخ الباليستية، منبهًا إلى أنه بناء على معلومات استخباراتية تم التأكد من استيلاء الحوثيين على مبنى الأمن في مدينة الزيدية، واستعانوا بخبراء أجانب، فتم استهدافه بقنابل موجهة ودقيقة أصابت المبنى دون حدوث أي أضرار لمبانٍ جانبية.

وأضاف ورد إلينا تقرير مفوض الأمم المتحدة عن قيام قوات التحالف في 22 أكتوبر في قصف متحف قصر صالة، وحولته كمخزن للأسلحة وتم وقف العمل به قبل فترة، وبناء على طلب بقصف المتحف باعتبارها هدفًا عسكريًا تمت عملية القصف، ما أدى إلى تعرضه لأضرار جزئية بسيطة، فيما لا تزال باقي مرافقه سليمة، مشددًا على أن إجراءات عمليات القصف كانت سليمة ووفقًا للقانون الدولي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>