احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

بالصور.. الهلال يصل طوكيو استعدادًا لإياب نهائي آسيا

الزيارات: 1256
التعليقات: 0
بالصور.. الهلال يصل طوكيو استعدادًا لإياب نهائي آسيا
https://www.hasanews.com/?p=6474916
بالصور.. الهلال يصل طوكيو استعدادًا لإياب نهائي آسيا
طوكيو - الأحساء نيوز

وصلت بعثة فريق الهلال إلى العاصمة اليابانية طوكيو، ظهر الأحد (19 نوفمبر 2017)، قادمة من الرياض، لخوض مباراة الإياب في الدور النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، أمام فريق أوراوا، السبت (25 نوفمبر 2017).

وكانت بعثة الهلال قد غادرت الرياض على متن طائرة خاصة عقب انتهاء مباراة الذهاب التي أُقِيمت مساء السبت (18 نوفمبر 2017)، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وحرصت إدارة الهلال على تواجد فريق الكرة في طوكيو مبكرًا حتى يعتاد اللاعبون على فارق التوقيت الكبير بين المملكة واليابان، خشية حدوث تأثيرات سلبية على اللاعبين جراء هذا الفارق.

ومن المقرَّر أن يحصل اللاعبون على قسط وفير من الراحة، كما سيتعين عليهم اتباع نصائح أطباء الفريق بدقة للتغلب على الآثار السلبية لفارق التوقيت.

ويدخل الهلال لقاء الإياب وهو مطالب بتحقيق الفوز على مضيفه بأي نتيجة للفوز باللقب الآسيوي، كما يكفيه التعادل بأي نتيجة تزيد على 1-1 لإحراز الكأس، بينما سيتم تتويج أوراوا باللقب في حالة فوزه بأي نتيجة أو انتهاء لقاء الإياب بالتعادل السلبي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>