احدث الأخبار

مصادر تكشف عن قرب إعادة تشغيل قطار الحرمين “التدريب التقني” يحدِّد خطة عودته للعمل وكيفية تقديم خدماته للمستفيدين “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” بمختلف المناطق .. وتكليف مديري العموم هذه أكثر الدول تسجيلاً للإصابات .. مستجدات كورونا حول العالم: عدد الإصابات يتجاوز حاجز الـ6 ملايين هل الميكروويف يقتل كورونا في الوجبات الجاهزة؟ المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب

75 عملاً إنتاجياً بسواعد 46 متدرباً في صناعي الأحساء الثالث

الزيارات: 2514
التعليقات: 0
75 عملاً إنتاجياً بسواعد 46 متدرباً في صناعي الأحساء الثالث
https://www.hasanews.com/?p=6474905
75 عملاً إنتاجياً بسواعد 46 متدرباً في صناعي الأحساء الثالث
علي الخليفة - الأحساء نيوز

كرّم أخيراً مدير المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء المهندس عبدالرحمن الذكرالله 46 متدرباً قاموا بأعمال إنتاجية في أقسام ( السمكرة والدهان ، والإنشاءات المعدنية، والكهرباء الإنشائية ، والتمديدات الصحية ، والنجارة العامة ) بإشراف مباشر  من قبل 11 مدرباً في الأقسام المذكورة.

وأشار الذكر الله في كلمة له أن التدريب الإنتاجي نظام تدريبي يهدف إلى إكساب المتدرب مهارات الصيانة والإنتاج وفق احتياج سوق العمل ومتطلباته من خلال ممارسة نشاط تدريبي ينتهي بمنتج مفيد وقابل للاستثمار أو ممارسة هذا النشاط على منتجات قائمة كما في أعمال صيانة التمديدات الصحية والكهرباء التي تمت بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء.   

وقال أن من أهداف البرنامج  علاوة على إكساب المتدرب مهارة مطلوبة في سوق العمل ، فإنه يرفع الطاقة المعنوية لدى المدرب والمتدرب ويعزز من الثقة بالأداء ومن قيمة العمل بروح الفريق الواحد ، كما يمكن اعتباره تقييماً لمدى استفادة المتدرب من القدرات المكتسبة ، ويسهم بشكل كبيراً في تبادل الخبرات .

وأردف أن البرنامج يضمن مساحة واسعة للإنتاجية والإبداع من خلال تحويل الأفكار والمواد الخام إلى منتجات ملموسة .

وأوضح أنّ المعهد نفذ عبر البرنامج في العام التدريبي المنصرم  75 عملاً متنوعاً بين الكراسي الخشبية ، وكراسي الحديد، وطاولات الشاي ، والأبواب الخشبية التراثية ، وطاولات العرض ، وكان التنفيذ عبر خط إنتاج متكامل تم تجهيزه بالمواد الخام اللازمة والموارد البشرية المؤهلة .

وكان التكريم ضمن الاصطفاف الصباحي بحضور وكيل المعهد للتدريب خالد الظفر ووكيل شؤون المتدربين أحمد البدنة ورؤساء الأقسام وعدد من المدربين. 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>