احدث الأخبار

“سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين

“فن إدارة الوقت” و “أخطار مرض السكر” في ثانوية العيون

الزيارات: 2337
التعليقات: 0
“فن إدارة الوقت” و “أخطار مرض السكر” في ثانوية العيون
https://www.hasanews.com/?p=6474848
“فن إدارة الوقت” و “أخطار مرض السكر” في ثانوية العيون
أحمد العساف

أقيمت بمدرسة العيون الثانوية ممثلة بالنشاط الطلابي دورة بعنوان «فن إدارة الوقت» قدمها رائد النشاط الأستاذ عبد الله بن طاهر المعيبد، وبدأت الدورة بالتطرق إلى بعض القصص الواقعية لإدارة الوقت ثم تحدثت عن أهمية الجانب النفسي في ادارة الوقت، كما أوضح المدرب بعض الحقائق المثيرة والمؤرقة عن الوقت ومكونات إدارة الوقت، وتصنيف الوقت، بعد ذلك قام بالتعريف عن دائرة الاهتمامات، وطبق الطلاب المشاركين بعض التمارين التي أمكنتهم من معرفة الطريقة السليمة في توزيع الوقت على حسب أهمية كل عمل يراد إنجازه . كما تمت مناقشة مبدأ التسويف ومايترتب عليه من إهدار للوقت والجهد وضياع مايمكن تنفيذه .
الجدير بالذكر  أن هذه الدورة تأتي ضمن خطة النشاط بالمدرسة التي تستهدف الطلاب في جميع المراحل من أجل بناء شخصياتهم وتوجيههم لما ينفعهم في حياتهم العلمية والعملية .

و ضمن فعاليات اليوم العالمي لمرض السكري تحت عنوان ( لا تنتظر السكري ) أقيمت في المدرسة عدة فعاليات منها محاضرة عن مرض السكر ألقاها رائد النشاط الأستاذ/ عبد الله طاهر المعيبد، و استعرض خلال المحاضرة شرح مفصل مرض السكر وكيفية الوقايه منه والطريقة المثلى للتحكم بالمرض عند المصاب بمرض السكر. وفي ختام المحاضرة أجاب عن استفسارات الطلاب المشاركين في جو من الألفة والتفاعل .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>