احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

بالصور… “تحفيظ القرآن” في الأحساء تكرم أكثر من 100 معلم لكتاب الله

الزيارات: 1750
تعليقات 5
بالصور… “تحفيظ القرآن” في الأحساء تكرم أكثر من 100 معلم لكتاب الله
https://www.hasanews.com/?p=6474811
بالصور… “تحفيظ القرآن” في الأحساء تكرم أكثر من 100 معلم لكتاب الله
سعد الشامي

كرمت جمعية تحفيظ القرآن بمحافظة الاحساء «خير»  100 معلم ومشرف للحلقات التابعة لها خلال حفل «التميز»، والذي أقامته الجمعية مؤخراً باحدى القاعات بمحافظة الاحساء بحضور رئيس مجلس ادارة الجمعية د. عبدالله بن عبدالرحمن السلطان والمدير التنفيذي للجمعية المهندس خالد السعد ورؤساء الاقسام بالجمعية وعدد من معلمي الحلق.

وشمل برنامج الحفل فقرات منوعة، حيث افتتح الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، أعقبها كلمة المحتفى بهم، ثم كلمة رئيس الشؤون التعليمية د. محمد أبابطين التي شكر فيها جهود معلمي الحلق في خدمة كتاب الله، وبدوره رحب رئيس مجلس الادارة د. عبدالله السلطان بالحضور وتحدث عن القرآن وأنه شرف هذه الأمة ومصدر عزتها، وأن تعلمه وتعليمه من أفضل القرب وأعظم الطاعات، وانه يجب علينا القيام بما تقتضيه مكانة القرآن الكريم من بذل الأسباب في تعلمه وتعليمه والعمل به والدعوة إليه.

واهاب بالمعلمين أن يستوصوا بالأجيال خيرا وأن ينشئوها على حب كتاب ربها والاغتراف من معينه الذي لا ينضب وتربيتهم تربية قرآنية، وبين أن المساجد وحلق التحفيظ هي المحضن الإيماني والتربوي للشباب، وهي الحصن الحصين للناشئة بإذن الله ضد الشهوات والأفكار المنحرفة عن دين الله وتخلل الحفل عرض مرئي بعنوان «اهل المشرق» من تنفيذ وانتاج الجمعية.

بعد ذلك تم تكريم المعلمين والمشرفين المتميزين حيث تم تسليمهم الدروع والشهادات التقديرية من رئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن، بعد ذلك ألتقطت الصور التذكارية.

 

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    أهني المقدمين أبدعوا في المقدمة وأظهروا الحفل بمقدمتهم بأجمل ما يمكن الله لايضرهم

  2. ٤
    الرائق

    المقدمين كانوا متميزين

  3. ٣
    الاسم (اختيارى)

    المقدمين ماشاءالله متميزين والحفل جميل جداً

  4. ٢
    زائر

    جعل الشيوخ الجنه

  5. ١
    D . Love

    فتح الله عليكم جهود مبارك بقيادة الدكتور عبدالله , ونتمنى المزيد والجدة في البرامج فأبنائنا الطلبة في تعطش .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>