احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية

الزيارات: 2632
التعليقات: 0
60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية
https://www.hasanews.com/?p=6474732
60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية
حسين الغدير – الأحساء نيوز

نفذ قسم التوجيه والإرشاد بمدرسة الجشة الابتدائية برنامج إنجاز السعودية ” مرشدي مدربي” بقيادة المرشد الطلابي الأستاذ عبدالرزاق الخنيفر يومي الأثنين والثلاثاء الماضيين والذي يهدف إلى إكساب الطلاب مهارات الانتماء للمجتمع والوطن والحفاظ على البيئة والتقليل من مصادر التلوث و الاستفادة من المخلفات في عمليات التدوير والتعرف على مصادر الطاقة المتجددة والاستفادة منها .

فقد نفذت عدة ورش عمل وحلقات نقاش على شكل مجموعات لتطبيق المهارات اللازمة لإدارة الحوار والتواصل مع الأخرين  والشعور بأهمية العمل التطوعي لخدمة المجتمع .

ويذكر أنه التحق 60 طالباً بالبرنامج من الصفين الخامس والسادس حيث تم منحهم شهادات حضور معتمدة من إدارة التوجيه والإرشاد بإدارة التعليم .  

من جهته ، قدم المرشد الطلابي خالص شكره وتقديره لإدارة المدرسة لدعمها ومساندتها كما وجه الشكر لأمين مركز مصادر التعلم الأستاذ سعد الماجد على جهوده في تهيئة المركز وأوراق العمل كما شكر جميع الطلاب المشاركين  على تفاعلهم وإحساسهم بالمسؤولية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>