احدث الأخبار

“التدريب التقني” يحدِّد خطة عودته للعمل وكيفية تقديم خدماته للمستفيدين “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” بمختلف المناطق .. وتكليف مديري العموم هذه أكثر الدول تسجيلاً للإصابات .. مستجدات كورونا حول العالم: عدد الإصابات يتجاوز حاجز الـ6 ملايين هل الميكروويف يقتل كورونا في الوجبات الجاهزة؟ المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب شاهد بالصور.. هكذا فتحت جوامع المملكة ومساجدها أبوابها أمام المصلين بجميع المناطق

60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية

الزيارات: 2430
التعليقات: 0
60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية
https://www.hasanews.com/?p=6474732
60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية
حسين الغدير – الأحساء نيوز

نفذ قسم التوجيه والإرشاد بمدرسة الجشة الابتدائية برنامج إنجاز السعودية ” مرشدي مدربي” بقيادة المرشد الطلابي الأستاذ عبدالرزاق الخنيفر يومي الأثنين والثلاثاء الماضيين والذي يهدف إلى إكساب الطلاب مهارات الانتماء للمجتمع والوطن والحفاظ على البيئة والتقليل من مصادر التلوث و الاستفادة من المخلفات في عمليات التدوير والتعرف على مصادر الطاقة المتجددة والاستفادة منها .

فقد نفذت عدة ورش عمل وحلقات نقاش على شكل مجموعات لتطبيق المهارات اللازمة لإدارة الحوار والتواصل مع الأخرين  والشعور بأهمية العمل التطوعي لخدمة المجتمع .

ويذكر أنه التحق 60 طالباً بالبرنامج من الصفين الخامس والسادس حيث تم منحهم شهادات حضور معتمدة من إدارة التوجيه والإرشاد بإدارة التعليم .  

من جهته ، قدم المرشد الطلابي خالص شكره وتقديره لإدارة المدرسة لدعمها ومساندتها كما وجه الشكر لأمين مركز مصادر التعلم الأستاذ سعد الماجد على جهوده في تهيئة المركز وأوراق العمل كما شكر جميع الطلاب المشاركين  على تفاعلهم وإحساسهم بالمسؤولية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>