احدث الأخبار

“التدريب التقني” يحدِّد خطة عودته للعمل وكيفية تقديم خدماته للمستفيدين “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” بمختلف المناطق .. وتكليف مديري العموم هذه أكثر الدول تسجيلاً للإصابات .. مستجدات كورونا حول العالم: عدد الإصابات يتجاوز حاجز الـ6 ملايين هل الميكروويف يقتل كورونا في الوجبات الجاهزة؟ المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب شاهد بالصور.. هكذا فتحت جوامع المملكة ومساجدها أبوابها أمام المصلين بجميع المناطق

بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030

الزيارات: 2433
1 تعليق
بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030
https://www.hasanews.com/?p=6474730
بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030
عبدالله الصفيه

شرفت لجنة التدريب بكلية التربية بالالتقاء بأعضاء هيئة التدريس بالكلية بهدف استعراض إنجازات اللجنة في العام المنصرم 1437/1438هـ، وعرض خطة اللجنة في العام الدراسي الحالي بفصليه 1438/1439هـ، وتكريم أعضاء اللجنة لإنجازاتهم، وجهودهم في تحقيق الأهداف المرجوة، وقد تم عقد اللقاء يوم الثلاثاء 18/2/1439هـ الساعة الحادية عشرة ظهرًا بقاعة التدريب بكلية التربية وبحضور جميع أعضاء اللجنة وأصحاب السعادة: عميد الكلية، والوكلاء، ورؤساء الأقسام، وسط انتشار روح الود والتعاون بين الحضور، كما بدا ذلك واضحًا في تعاون الجميع والتزامهم بالموعد المحدد وحسن التنظيم بتنسيق سعادة الدكتور/ حسام سعد وتقديم سعادة الدكتور أحمد الزكي.

بدأ اللقاء بكلمة افتتاحية لسعادة عميد الكلية رحب فيها بالحاضرين، وشكر أعضاء اللجنة على جهودهم وحسن أدائهم، وتفضل سعادته بتقديم عرض موجز لإنجازات الكلية في الفترة الأخيرة، وأكد على رؤية الكلية ورسالتها المستقبلية في ضوء التوجهات الحديثة لتصبح كلية التربية قاصرة على الإعداد التربوي العام والخاص لطلاب الدراسات العليا فقط. وفي هذا الإطار ذكر سعادته أن هناك (36) برنامجًا مقترحًا من قبل منسوبي الكلية في الأقسام المختلفة تجري دراستها حاليًا لترجيح ما تيسر منها وفقا لأولويات واحتياجات سوق العمل وتماشيا مع رؤية المملكة 2030.

كما قدم سعادته للحضور مجموعة من التوجيهات والنصائح المتعلقة بأخلاقيات العمل وآدابه، وحث الجميع على الاستمرار في البذل والعطاء بكل جد وإخلاص، وشكر لجميع الحضور جهودهم وإسهاماتهم في خطط وبرامج التدريب داخل الكلية وخارجها.

تلا ذلك كلمة سعادة وكيل الكلية للتدريب وخدمة المجتمع الدكتور أنور النعيم استعرض فيها كافة الدورات التي تم تنفيذها من قبل الأعضاء من الجنسين، كما استعرض سعادته الدورات المزمع عقدها في الفصل الدراسي الثاني داخل الجامعة وخارجها، وقد شكر سعادته جميع منسوبي أعضاء هيئة التدريس على جهودهم البناءة، وفتح سعادته المجال لجميع الحضور لتقديم مقترحاتهم ورؤاهم التدريبية للإفادة منها، والإجابة عليها.

ثم جاء وقت التكريم إذ تفضل سعادة وكيل الكلية، وسعادة عميد الكلية بتكريم كل المسهمين بنشاط تدريبي من أعضاء هيئة التدريس من أعضاء اللجنة أو من خارجها، ووزعت شهادات الشكر والتقدير في جو من الابتهاج والود بين الجميع، وتوجه الجميع لتناول المشروبات والمأكولات الخفيفة، وانتهى اللقاء عند هذا على أمل بلقاء قريب.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    مشاء الله

    اربعة سعوديين بس

    معقولة مافي كفاءات تربوية تقود يحلون مكانهم

    اين الخريجين المميزين من استقطابهم

    لكن لا حياة لمن تنادي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>