احدث الأخبار

بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور) محافظ الاحساء يشهد انطلاقة “المواقف الخضراء” لذوي الاعاقة شاهد … احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة “التجارة” عن الطريق بين السعودية وعُمان: 725 كم والتكلفة 1.9 مليار ريال “أمير الشرقية”: التعليم الإلكتروني أثبت جدارته وأنقذ العام الدراسي من الضياع “الأراضي البيضاء”: صرف 24 مليون ريال من الإيرادات لمشاريع الإسكان في مدن عدة أمانة الأحساء تُطلق منصة المشاركة المجتمعية “بيئي” لإعادة تدوير النفايات “الصحة”: تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 64 خلال الـ24 ساعة الماضية “أسد” في مركبته والغرامة قد تصل لـ 30 مليوناً.. الأمن البيئي بالرياض يضبط المخالف سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021 الهلال يعلن إصابة محمد البريك بفيروس كورونا لتسهيل إصدار التصاريح .. المركز الوطني للفعاليات يدشّن منصة “انجز”

مسؤول سعودي يفند مزاعم تعيين “حبيب العادلي” مستشارًا أمنيًّا لولي العهد

الزيارات: 2279
التعليقات: 0
مسؤول سعودي يفند مزاعم تعيين “حبيب العادلي” مستشارًا أمنيًّا لولي العهد
https://www.hasanews.com/?p=6474629
مسؤول سعودي يفند مزاعم تعيين “حبيب العادلي” مستشارًا أمنيًّا لولي العهد
متابعات - الأحساء نيوز

فنّد مدير المكتب الإعلامي في سفارة المملكة لدى الولايات المتحدة الأمريكیة، سعود كابلي، المزاعم التي نشرتھا صحیفة “نیويورك تايمز” حول تعيين وزير الداخلية المصري الأسبق حبيب العادلي، مستشار أمنيًّا لصاحب السمو الملكي، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان، وإشرافه على “تعذيب” الأمراء الموقوفین على ذمة قضايا الفساد الأخيرة.

وعبر حسابه الموثق على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أعرب “كابلي” عن أسفه من عدم إحاطة مراسل الصحیفة الأمريكية السفارة السعودية بنیته نشر هذه المزاعم، لافتًا إلى أن السفارة كانت ستنفيها لو رجع إلیھا المراسل للتحقق من معلوماته المغلوطة.

كما استنكر مدير المكتب الإعلامي عدم منح الصحیفة السفارة فرصة للرد، وإدراج نفي السفارة في المادة المنشورة، حفظًا لحقھا في التوضیح والتعلیق.

وشدّد “كابلي” على أن ما زعمه مراسل الصحیفة بخصوص تقديم “العادلي” استشارات أمنية بالمملكة عارٍ تمامًا عن الصحة. موضحًا أن المتحدثة الرسمیة للسفارة، فاطمة سالم باعشن، تفاجأت من السؤال بشأنه وطلبت من المراسل فرصة للتأكد من صحة الأمر؛ إلا أن الصحیفة حوّرت كلامها وأظھرته وكأنه امتناع من السفارة عن التعلیق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>