احدث الأخبار

فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية شاهد: هل تتجه المملكة لفرض غرامات على عدم ارتداء الكمامات في الأماكن العامة؟.. “متحدث الصحة” يجيب تعرّف على حالة الطقس المتوقعة يوم الخميس فرق سند الكشفية بـ”تنمية المبرز” تنشر البهجة بين “أبطال الصحة” و”رجال الأمن” شاهد … فنانة تكشف عن لوحة لولي العهد استخدمت فيها الألماس والأحجار الكريمة

تلبية لدعوة ماكرون… سعد الحريري يصل باريس قادمًا من الرياض

الزيارات: 7331
التعليقات: 0
تلبية لدعوة ماكرون… سعد الحريري يصل باريس قادمًا من الرياض
https://www.hasanews.com/?p=6474613
تلبية لدعوة ماكرون… سعد الحريري يصل باريس قادمًا من الرياض
باريس - الأحساء نيوز

وصل رئيس الوزراء اللبناني المستقيل، سعد الحريري، إلى باريس صباح السبت (18 نوفمبر 2017) قادمًا من المملكة العربية السعودية.

جاء ذلك بعد ساعات قليلة إعلان الحريري،عبر حسابه في “تويتر”، توجهه إلى باريس، مشيرا إلى أن ذلك “يؤكد أن المزاعم التي ترددت عن احتجازه في السعودية، مجرد كذبة”.

وغرّد الحريري، وهو في طريقه إلى المطار لمغادرة الرياض باتجاه العاصمة الفرنسية، باللغة الإنجليزية: “القول بأنني محتجز في السعودية وغير مسموح لي أن أغادر البلاد هو كذبة وأنا في طريقي إلى المطار.. سيّد سيغمار غبريال”.

جاء ذلك ردًّا على ترديد وزير الخارجية الألماني (غابريال) لمزاعم تقييد حركة الحريري بعد لقائه نظيره اللبناني، جبران باسيل منذ يومين.

يشار إلى أن زيارة الحريري لباريس تأتي تلبية لدعوة الرئيس، إيمانويل ماكرون، التي نقلها وزير الخارجية الفرنسي، جان إيف لودريان، الذي زار الرياض، مساء الخميس (16 نوفمبر 2017)، واجتمع برئيس الوزراء اللبناني المستقيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>