احدث الأخبار

مصادر تكشف عن قرب إعادة تشغيل قطار الحرمين “التدريب التقني” يحدِّد خطة عودته للعمل وكيفية تقديم خدماته للمستفيدين “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” بمختلف المناطق .. وتكليف مديري العموم هذه أكثر الدول تسجيلاً للإصابات .. مستجدات كورونا حول العالم: عدد الإصابات يتجاوز حاجز الـ6 ملايين هل الميكروويف يقتل كورونا في الوجبات الجاهزة؟ المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب

الجمارك: قريباً.. استحداث أنظمة جديدة لتسهيل إجراءات التصدير

الزيارات: 902
التعليقات: 0
الجمارك: قريباً.. استحداث أنظمة جديدة لتسهيل إجراءات التصدير
https://www.hasanews.com/?p=6474597
الجمارك: قريباً.. استحداث أنظمة جديدة لتسهيل إجراءات التصدير
محليات - الأحساء نيوز

تعتزم الجمارك السعودية إعادة هندسة إجراءات التصدير، وذلك من خلال عدد من الإجراءات التي تنوي تطبيقها، خلال الفترة المقبلة.

وأوضح عيسى العيسی؛ المتحدث الرسمي لمصلحة الجمارك، إنهم بصدد استحداث عدد من الأنظمة والتسهيلات الجديدة، مشيرا إلى أنه سيتم من خلال هذه الأنظمة تسهيل الإجراءات وربطها بالجهات ذات العلاقة سواء من القطاع العام أو الخاص.

وأكد العيسی، أن إعادة هندسة إجراءات التصدير، يأتي دعما للمنتجات الوطنية وتيسيرا لإجراءات تصديرها للخارج، وفقا لـ”الاقتصادية”.

وتابع متحدث مصلحة الجمارك أن المصلحة تعمل على تسهيل وتبسيط الإجراءات الجمركية بالاستفادة من التقنيات الحديثة وتسخيرها في خدمة العمل، مشيرا إلى تسهيل الإجراءات في المنافذ وإزالة القيود، من شأنه أن يرفع التبادل التجاري.

وأضاف  العيسى، أن المصلحة تسعى إلى استكمال الإجراءات الجمركية الداخلية كافة والمساندة والخدمات الموجهة للعملاء سواء من قطاعات حكومية وأفراد وشركات وتطوير وتفعيل قنوات الاتصال معهم من خلال منظومة إلكترونية متكاملة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>