احدث الأخبار

“التدريب التقني” يحدِّد خطة عودته للعمل وكيفية تقديم خدماته للمستفيدين “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” بمختلف المناطق .. وتكليف مديري العموم هذه أكثر الدول تسجيلاً للإصابات .. مستجدات كورونا حول العالم: عدد الإصابات يتجاوز حاجز الـ6 ملايين هل الميكروويف يقتل كورونا في الوجبات الجاهزة؟ المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب شاهد بالصور.. هكذا فتحت جوامع المملكة ومساجدها أبوابها أمام المصلين بجميع المناطق

“الحريري”: الحديث بأنني محتجز في السعودية كذب..أنا في طريقي إلى المطار

الزيارات: 1034
التعليقات: 0
“الحريري”: الحديث بأنني محتجز في السعودية كذب..أنا في طريقي إلى المطار
https://www.hasanews.com/?p=6474559
“الحريري”: الحديث بأنني محتجز في السعودية كذب..أنا في طريقي إلى المطار
متابعات - الأحساء نيوز

أكد رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري عبر حسابه الرسمي بتويتر أن احتجازه في السعودية مجرد كذبة ، وذلك ردًّا على مزاعم وزير الخارجية الألماني.

وقال الحريري: “القول إنه تم احتجازي في المملكة العربية السعودية، وإنني غير مسموح لي بمغادرتها، مجرد كذبة. أنا في طريقي إلى المطار سيد سيغمار غابرييل”.

وتابع في تغريدة أخرى “‏اقول بوضوح ان الاعتداء على اي مواطن سعودي او على ممتلكاته هو اعتداء على سعد الحريري وعلى بيت الوسط. مع يقيني بان المعتدين هم جماعة مشبوهة، لا هدف لها الّا الفتنة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>