بالفيديو .. النصر يسحق الرائد بخماسية نظيفة ، و التعادل الايجابي يحسم مواجهة الاتحاد والشباب

الزيارات: 1161
1 تعليق
بالفيديو .. النصر يسحق الرائد بخماسية نظيفة ، و التعادل الايجابي يحسم مواجهة الاتحاد والشباب
https://www.hasanews.com/?p=6474512
بالفيديو .. النصر يسحق الرائد بخماسية نظيفة ، و التعادل الايجابي يحسم مواجهة الاتحاد والشباب
الدوري السعودي - الأحساء نيوز

سحق فريق النصر نظيره الرائد بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة في بريدة ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
وحضرت خماسية الفريق النصراوي بشباك رائد التحدي بواسطة كل من المغربي محمد فوزير ومحمد السهلاوي هدفين وهدف لكل من حسن الراهب والبرازيلي ليوناردو بيريرا بالدقائق 44 و58 و69 و81 و87.
ليحصد فريق النصر فوزه الرابع مقابل أربعة تعادلات وخسارة واحدة حاصدا 16 نقطة في المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما توقف رصيد الرائد عند خمس نقاط في المرتبة الأخيرة.

وفي المباراة الأخرى سيطر التعادل الإيجابي على المواجهة القوية التي جمعت الاتحاد بضيفه الشباب بهدف لمثله مساء اليوم الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة بجدة ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.
وحسمت نتيجة التعادل السلبي الشوط الأول بين الفريقين الاتحادي والشبابي رغم التواجد الهجومي الكبير للطرفين بالدقائق الـ45 دقيقة الأولى ولكن الدفاع والحارسين كانوا في الموعد وتصدوا ببسالة لجميع المحاولات.

في الشوط الثاني، سجل فريق الاتحاد هدفه الأول بواسطة نجمه الدولي التونسي أحمد العكايشي بضربة رأسية جميلة بالدقيقة 52 من داخل منطقة الجزاء قبل أن يعدل فريق الشباب النتيجة بهدف بالدقيقة 73 عن طريق عبدالله الفهد بعد تمهيد رأسي ومتابعة على القائم البعيد برأسية وسط غياب رقابة من دفاع الاتحاد، ورغم المحاولات الهجومية بالدقائق المتبقية ولكن التعادل الإيجابي بهدف لمثله كان حاسما بين الفريق الاتحادي والشبابي.
ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة، ويحصد فريق الاتحاد نقطته الـ13 في المركز السادس على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما حقق فريق الشباب نقطته العاشرة في المركز الحادي عشر.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الصورة المرفقة بالخبر لمباراة الانحاد والشباب والملخص الفيديوي لنفس المباراة والعنوان لمباريتين كان الافضل انصف صورة لمباراة وعرض لمباراة ..العدل والإنصاف حق حتى في ابسط الامور كذا تكون الحيادية والعدل واللذان نراهما قلا في كثير من المواقف والله المعين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>