بالصور…أهالي حي الملك فهد يكرمون معلمي إبتدائية “وادي طوى”

الزيارات: 1801
تعليقات 3
بالصور…أهالي حي الملك فهد يكرمون معلمي إبتدائية “وادي طوى”
https://www.hasanews.com/?p=6474467
بالصور…أهالي حي الملك فهد يكرمون معلمي إبتدائية “وادي طوى”
هاشم المقهوي - الأحساء نيوز
قامت اللجنة التعليمية الأهلية بحي الملك فهد وما جاوره وعدد من أولياء الأمور، بزيارة مدرسة وادي طوى الإبتدائية، وقد تم خلال الزيارة شكر وتكريم قائد مدرسة وادي طوى ووكيله ومعلمي الصف الأول من قبل أولياء أمور الطلاب نظير جهودهم وتعاونهم.
بعد ذلك نظم قائد المدرسة جولة للفريق الزائر في المدرسة لإطلاعهم على جهود المدرسة ومناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالتعليم وأوجه الشراكة والدعم وسبل التنسيق.
من جانبه قائد المدرسة الأستاذ عبدالله الراجح أثنى على هذه الزيارة التي قام بها أهالي الحي، التي تأتي تفعيلاً للشراكة بين المدرسة والأسرة والمجتمع، كما وأثنى على جهود اللجنة واعتبرها نموذجاً رائد نظير ما تقوم به من متابعة وتكامل مع المدارس من أجل الارتقاء بالمستوى التعليمي لأبناء الحي.
من جهته أوضح الناشط الاجتماعي المهندس عبدالله الحجي بأن زيارة أولياء الأمور جاءت تثميناً وتقديراً منهم لقائد المدرسة ومنسوبيها ولتقديم الشكر لهم نظير مُساندتهم في تسهيل نقل الطلاب من خارج الحي وفتح فصل إضافي لهم في بداية العام الدراسي، الأمر الذي ساهم في تخفيف المعاناة وتذليل الصعاب على أولياء الأمور وأسرهم.
كما قدم أولياء الأمور في وقت سابق شكرهم وتقديرهم لمدير التعليم بالأحساء الأستاذ أحمد بالغنيم والمسؤولين في إدارته من قسم التخطيط وقسم الاختبارات والقبول على حرصهم واهتمامهم بدعم المسيرة التعليمية في الأحساء لتخريج أجيال أكفاء لخدمة الوطن.
وخلال الجولة سجل الأهالي إعجابهم بحصة النشاط، حيث تم استغلالها بعرض شرح من قبل الأستاذ فاضل الخليفة حول الغذاء الصحي وتوزيع بعض الفواكه والتمر على الطلاب، وتثقيفهم على تنظيف الأسنان بالمعجون والفرشاة.
وفي أحد الفصول تم الوقوف على تجربة متميزة لأحد المعلمين وهو الأستاذ طالب عدنان الحاجي صاحب فكرة  “الكل يقرأ”، حيث تم اختيار عدة طلاب بشكل عشوائي لاختبارهم في مهارة القراءة، حيث أظهروا مهارتهم في القراءة مثبتين أنهم يُتقنون القراءة وبمستوى عال.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    خطوة جميلة جدا

  2. ٢
    زائر

    جميل ونادر الله يعطيهم العافيه

  3. ١
    زائر

    يعطيهم العافيه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>