احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

بالصور .. “العرادي” يفتتح معرض “ملتقى اللون التشكيلي” الأول

الزيارات: 1321
التعليقات: 0
بالصور .. “العرادي” يفتتح معرض “ملتقى اللون التشكيلي” الأول
https://www.hasanews.com/?p=6474459
بالصور .. “العرادي” يفتتح معرض “ملتقى اللون التشكيلي” الأول
صالح الدويسان - الأحساء نيوز

افتتح مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء الأستاذ عبداللطيف العرادي، مساء أمس الخميس 1439/2/2هـ  معرض “ملتقى اللون التشكيلي الأول”، وذلك بحضور مدير جمعية الثقافة والفنون بالأحساء الأستاذ علي الغوينم ورجل الأعمال الأستاذ أحمد الراشد والداعمة للملتقى التشكيلي الأستاذة فتحية الراشد والمدير السابق لمكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء الأستاذ يوسف الخميس، ومجموعة من الفنانين التشكيليين.

وفي كلمة لرئيس جمعية الثقافة والفنون بالأحساء “الأستاذ الغوينم” بيّن بأن لجنة الفنون التشكيلية بالجمعية لازالت تسعى وبحسب الإمكانيات المتوفرة لها بالعناية والاهتمام بالفنانين التشكيليين وبما تملكه محافظة الأحساء من الكم الهائل من المبدعين في شتى أنواع الفنون والثقافة، ولعل الفن التشكيلي أهمها، مثمناً في الوقت نفسه تواصل وتفاعل فناني الأحساء وكذلك جهود مشرفة لجنة الفنون التشكيلية بالجمعية الأستاذة سلمى الشيخ على اهتمامها ومتابعتها.

هذا وقد تجول الجميع في أنحاء المعرض الذي يضم أكثر من 40 لوحة تشكيلية، واستمعوا إلى الشرح للوحات المعروضة من قِبل  الفنانين، فيما اكتظ المكان بالجمهور الزائر للمعرض الذي سوف يستمر لمدة 3 أيام متواصلة بمجمع الراشد.

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>