احدث الأخبار

“الطيران المدني”‬⁩ تطلق الدليل الإرشادي للمسافر متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية

الخدمة المدنية: أكثر من «1700» وظيفة صحية لم يتقدم عليها أحد

الزيارات: 777
التعليقات: 0
الخدمة المدنية: أكثر من «1700» وظيفة صحية لم يتقدم عليها أحد
https://www.hasanews.com/?p=6474446
الخدمة المدنية: أكثر من «1700» وظيفة صحية لم يتقدم عليها أحد
الرياض - الأحساء نيوز

كشفت وزارة الخدمة المدنية أن 1753 وظيفة من أصل 3360 وظيفة صحية، تم طرحها للمواطنين والمواطنات خلال الشهر الحالي لم يتقدم عليها أحد، أو رُشّح مَن تقدم لها على رغبة أفضل.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة، حمد المنيف، إن الوظائف الصحية المتبقية من الإعلان الأخير أما لم يتقدم عليها أحد أو رُشح من تقدم عليها على رغبات أفضل، علما بأن أغلب هذه الوظائف تمثلت في طبيب مقيم، وسيتم نشر تفاصيلها بعد الترشيح النهائي.

وكانت وزارة الخدمة المدنية قد أعلنت اليوم أسماء 1607 من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، ودعتهم لمراجعة فروعها المختلفة لإجراءات المطابقة النهائية لبياناتهم، اعتباراً من الأحد المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>