احدث الأخبار

بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور) محافظ الاحساء يشهد انطلاقة “المواقف الخضراء” لذوي الاعاقة شاهد … احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة “التجارة” عن الطريق بين السعودية وعُمان: 725 كم والتكلفة 1.9 مليار ريال “أمير الشرقية”: التعليم الإلكتروني أثبت جدارته وأنقذ العام الدراسي من الضياع “الأراضي البيضاء”: صرف 24 مليون ريال من الإيرادات لمشاريع الإسكان في مدن عدة أمانة الأحساء تُطلق منصة المشاركة المجتمعية “بيئي” لإعادة تدوير النفايات “الصحة”: تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 64 خلال الـ24 ساعة الماضية “أسد” في مركبته والغرامة قد تصل لـ 30 مليوناً.. الأمن البيئي بالرياض يضبط المخالف سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021 الهلال يعلن إصابة محمد البريك بفيروس كورونا لتسهيل إصدار التصاريح .. المركز الوطني للفعاليات يدشّن منصة “انجز”

الجوازات: الغرامة والسجن والتشهير لمن يشغل المتسللين

الزيارات: 1162
التعليقات: 0
الجوازات: الغرامة والسجن والتشهير لمن يشغل المتسللين
https://www.hasanews.com/?p=6474331
الجوازات: الغرامة والسجن والتشهير لمن يشغل المتسللين
واس - الأحساء نيوز

صرح مدير إدارة العلاقات والاعلام بالمديرية العامة للجوازات العميد محمد السعد لـ”الرياض” عن أهمية المرحلة المقبلة للحملة الوطنية الشاملة لتعقب المخالفين ودور الجوازات في تطبيق النظام بحق المخالفين.

وقال السعد: “أن عقوبة من يقوم بنقل أو تشغيل أو إيواء أو تقديم المساعدة للمتسللين الغرامة في المرة الأولى بـ 25 ألف ريال والسجن لمدة ستة أشهر، إضافة إلى التشهير بالمخالف، وإذا كان المخالف مقيم فيرحل إلى بلاده”.

وأضاف السعد: أن من يقوم بنقل أو تشغيل أو التستر أو الإيواء لمخالفي نظام الإقامة والعمل فإنه سيعاقب بالغرامة بمبلغ 15 ألف ريال، وإذا كان المخالف وافدا فيرحل إلى بلاده.

وعن مخالفة المواطن أو المقيم من الافراد بتمكين عمالته الخاصة من العمل لحسابه الخاص أو العمل لدى الغير، قال “يعاقب بالغرامة بمبلغ 15 ألف ريال والحرمان من الاستقدام والترحيل إذا كان المخالف وافدا”.

ونبه السعد إلى التعرف أكثر عن العقوبات من خلال موقع المديرية العامة للجوازات أو من خلال حساب الجوازات في تويتر .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>