احدث الأخبار

“النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية شاهد: هل تتجه المملكة لفرض غرامات على عدم ارتداء الكمامات في الأماكن العامة؟.. “متحدث الصحة” يجيب تعرّف على حالة الطقس المتوقعة يوم الخميس فرق سند الكشفية بـ”تنمية المبرز” تنشر البهجة بين “أبطال الصحة” و”رجال الأمن” شاهد … فنانة تكشف عن لوحة لولي العهد استخدمت فيها الألماس والأحجار الكريمة الإمارات تعلن عودة العمل في جميع الوزارات والهيئات الاتحادية الدكتور “حجي الزويد” يفجع بوفاة ابنته

#السومة يتحدث عن خوف “يُلازمه”ويرد على شائعة الإصابة

الزيارات: 1019
التعليقات: 0
#السومة يتحدث عن خوف “يُلازمه”ويرد على شائعة الإصابة
https://www.hasanews.com/?p=6474294
#السومة يتحدث عن خوف “يُلازمه”ويرد على شائعة الإصابة
جدة - الأحساء نيوز

اعترف السوري عمر السومة، لاعب فريق الأهلي، بأن الخوف الذي شعر به عند وقوع زلزال العراق لا يزال يلازمه.

وقال الدولي السوري: “عند وقوع الزلزال، ركضت خارج الفندق، هذه أول مرة أشعر بالخوف من الزلازل، ركضت خارج الفندق عند وقوع الزلزال، وما زلت خائف حتى الآن”.

وعلى الرغم من تعرض مدينة كربلاء لتأثير الزلزال الذي ضرب مدينة حلبجة العراقية، أُقيمت مباراة ودية بين سوريا والعراق، بمشاركة السومة.

وصرح اللاعب السوري الدولي لبرنامج “أكشن يا دوري”: “لعبت 90 دقيقة مع المنتخب السوري، ولا توجد لدي إصابة.. هذه إشاعة وقمت بتوضيح ذلك عبر حسابي بتويتر”.

وعن فريقه، قال السومة: “الأهلي يسير بالطريق الصحيح بالرغم من التعادل الأخير.. نحن بالصدارة ولكن الهلال لديه مباراة مؤجلة، ومواجهتنا للهلال ستحدد من هو متصدر للدوري”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>