احدث الأخبار

مصادر تكشف عن قرب إعادة تشغيل قطار الحرمين “التدريب التقني” يحدِّد خطة عودته للعمل وكيفية تقديم خدماته للمستفيدين “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” بمختلف المناطق .. وتكليف مديري العموم هذه أكثر الدول تسجيلاً للإصابات .. مستجدات كورونا حول العالم: عدد الإصابات يتجاوز حاجز الـ6 ملايين هل الميكروويف يقتل كورونا في الوجبات الجاهزة؟ المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب

تحذير… هذين النوعين من المياه تخلص منهما فوراً !!

الزيارات: 3749
التعليقات: 0
تحذير… هذين النوعين من المياه تخلص منهما فوراً !!
https://www.hasanews.com/?p=6474286
تحذير… هذين النوعين من المياه تخلص منهما فوراً !!
واس - الأحساء نيوز

حذّرت الهيئة العامة للغذاء والدواء من استهلاك نوعين من عبوات المياه المعلبة، بسبب وجود مخالفات بهما من قبل الشركة المنتجة.

وقالت الهيئة -عبر تغريدة لها في حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، الخميس (16 نوفمبر 2017)-: نحذّر من استهلاك مياه روكان ومياه الدار، ذات الأحجام (200 و330 و600 مل)، بسبب تجاوزها الحدود القصوى المسموح بها من مادة “البرومات”.

وأضافت الهيئة -في بيان لها- أن مياه روكان والدار، ينتجها مصنع مياه الدار للمياه والعصائر والبلاستيك في المدينة المنورة. مضيفة أنها سحبت عينات من مياه الشرب المعبأة المنتجة محليًّا خلال الفترة الماضية، ولعدة دفعات من تواريخ إنتاج مختلفة وأحجام متنوعة، لتحديد مدى مطابقتها للمواصفة القياسية الخليجية.

وأثبتت الفحوصات تجاوزها الحدود القصوى المسموح به من مادة البرومات، طبقًا للمواصفات القياسية الخليجية رقم (1025/2014 مياه الشرب المعبأة)، التي حددت النسبة المسموح بها بـ10 أجزاء في البليون.

وأوصت الهيئة المستهلكين بتجنب استهلاك هذه المنتجات والتخلّص مما لديهم منها. مشيرة إلى أنها اتّخذت الإجراءات اللازمة حيال إلزام المصنع بسحب منتجاته من الأسواق المحلية وإيقاف خطوط الإنتاج لتلك العبوات حتى يلتزم بالحدود المسموح بها من مادة البرومات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>