احدث الأخبار

عميد عائلة الحضري بالعمران في ذمة الله “الطيران المدني”‬⁩ تطلق الدليل الإرشادي للمسافر متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة

شقيقان يقطعان 1000 كيلومتر على دراجتيهما لدعم جنود الوطن

الزيارات: 882
التعليقات: 0
شقيقان يقطعان 1000 كيلومتر على دراجتيهما لدعم جنود الوطن
https://www.hasanews.com/?p=6474274
شقيقان يقطعان 1000 كيلومتر على دراجتيهما لدعم جنود الوطن
الرياض - الأحساء نيوز

ينطلق شقيقان على دراجتيهما الهوائية، يوم الأحد المقبل (19 نوفمبر 2017) من مركز القريع ببني مالك باتجاه العاصمة الرياض، في رحلة برية يهدفان من خلالها دعمً جنود الوطن البواسل.

وقال موسى أحمد المالكي، أن شقيقيه خالد أحمد سالم الشباني المالكي وحميد أحمد سالم الشباني المالكي، سينطلقان من مركز القريع ببني مالك باتجاه مدينة الرياض، مستقلّين دراجتيهما الهوائية، تحت شعار “ولاء وطاعة ودعم لجنودنا البواسل”. مشيرًا إلى أنه سيرافقهما بسيارته الخاصة أثناء الرحلة، كما أنه تم التنسيق مع الجهات المعنية بخصوص الرحلة.

وأضاف المالكي، أن المبادرة تحظى بمتابعة واهتمام من محافظ ميسان عبدالله بن حسن فيفي، ورئيس مركز القريع بني مالك محمد بن مسعد الحكمي، وكذلك رشيد بن مساعد المالكي شيخ قبيلة بني عاصم، لافتًا إلى أنه من المنتظر أن تستغرق رحلة شقيقيه التي يقطعان فيها نحو 1000 كيلومتر، أسبوعًا، حاملين معهما معاني ورسائل الحرص والتكاتف لحماية الوطن الغالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>