احدث الأخبار

عميد عائلة الحضري بالعمران في ذمة الله “الطيران المدني”‬⁩ تطلق الدليل الإرشادي للمسافر متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة

هيئة الرياضة تقر صحة عقوبة علاء الكويكبي

الزيارات: 1074
تعليقان 2
هيئة الرياضة تقر صحة عقوبة علاء الكويكبي
https://www.hasanews.com/?p=6474158
هيئة الرياضة تقر صحة عقوبة علاء الكويكبي
الرياض - الأحساء نيوز

أعلنت الهيئة العامة للرياضة صحة الإجرءات التي قامت بها اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات حيال قضية اللاعب السابق علاء الكويكبي.

وأصدرت الهيئة بيانا بتفاصيل تحقيقها في قضية اللاعب: بعد طلب لجنة محايدة للتحقيق من قبل الوكالة الدولية ووفقا للمخاطبات مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والوكالة الدولية لمكافحة المنشطات “وادا” بهذا الشأن تبين ما يلي، اقتناع الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات بالقرار الصادر بحق اللاعب، مصادقة الاتحاد الدولي لكرة القدم على قرار إيقاف اللاعب وذلك بتاريخ 28 مايو 2010، ووجود اعتراف خطي بتوقيع اللاعب على استخدامه مادة محظورة أخرى وتنازل اللاعب عن حقه بفتح العبوة (ب) من العينة وعدم تقديمه لاستئناف على قرار إيقافه.

واختتم البيان: وتؤكد الهيئة العامة للرياضة بأن قضية اللاعب منتهية وأن جميع الإجراءات التي قامت بها اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات صحيحة حسب الأنظمة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    العدل إن شاء يوم المحكمة الكبرى حيث لاينفع لامال ولابنون إلا من أتى الله بقلب سليم حيث تتضح الحقائق .

  2. ١
    زائر

    إن كنت مظلوما أخ علاء فعليك بسهام الليل فانها لا تخطىء و المظلوم هو أحد الذين وعدهم الله بالنصرة ودعوتهم لاترد وتنصر كما جاء في الحديث القدسي حيث يقول تعالى (وعزتي وجلالي لانصرنك ولو بعد حين) ولا حول ولا قوة إلا بالله.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>