احدث الأخبار

فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية شاهد: هل تتجه المملكة لفرض غرامات على عدم ارتداء الكمامات في الأماكن العامة؟.. “متحدث الصحة” يجيب تعرّف على حالة الطقس المتوقعة يوم الخميس فرق سند الكشفية بـ”تنمية المبرز” تنشر البهجة بين “أبطال الصحة” و”رجال الأمن” شاهد … فنانة تكشف عن لوحة لولي العهد استخدمت فيها الألماس والأحجار الكريمة

بالصور.. “الملحم” يكرم المدارس المعززة للصحة “بنين” بالأحساء

الزيارات: 2618
التعليقات: 0
بالصور.. “الملحم” يكرم المدارس المعززة للصحة “بنين” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6474146
بالصور.. “الملحم” يكرم المدارس المعززة للصحة “بنين” بالأحساء
الأحساء نيوز

رعى الأستاذ يوسف الملحم مساعد المدير العام للشؤون المدرسية تكريم المدارس المعززة للصحة المدرسية ( بنين ) أول امس الاثنين المقام بمدرسة الطحاوي الثانوية , بحضور مدير قسم الشؤون الصحية المدرسية الأستاذ ياسر الملا ومدير ثانوية الطحاوي الأستاذ صلاح الحرشان و مدير مكتب المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ نايف المحيفيظ وممثل ادارة الإعلام التــربوي الأستاذ خالد الذكر الله وعدد من القيادات المدرسية , وعدد الفائزين للمدارس في المحافظة البالغ عددها (23)  مدرسة .

وبدأ الحفل بآيات كريمة من القران الكريم ومن ثم ألقي ” الملحم ” كلمة رحب فيها بالحضور , وقال فيها هناك تعاون مشترك بين التعليم والصحة في تنفيذ برامج الصحة المدرسية والهدف منها ليستفيد أبناؤنا وبناتنا , ومن هذي البرامج الركيزة في التغذية الصحية والاجتماعية والنفسية وهي مهمه للطلاب , مشدداً على الصحة المدرسية في المدارس المعززة للصحة المدرسية أن يكون حرصين على برامج الوزارة , وشكر المبادرات للشؤون الصحية وهي مكافحة التدخين والرشاقة والاسنان .

وبعد ذلك استعرض نتائج مدارس المحافظة فقد حصلت المدارس على الوسام الذهبي وهي :(مدرسة الابتدائية الأمير نايف بن عبدالعزيز ومدرسة الابتدائية القيروان و الثانوية العمران وثانوية الملك خالد والثانوية الفيصلية والثانوية حراء  وثانوية الهفوف وعدد من المدارس الأهلية).

كما فازت المدارس الحاصلة على الوسام الفضي وهي: ( مدرسة صلاح الدين الأيوبيالابتدائية – ومدرسة مكة المكرمة الابتدائية – مدرسة قرطبة الابتدائية  و مدرسة عمورية المتوسطة و مدرسة الخالدية المتوسطة وعدد من المدارس الأهلية) .

كما فازت المدارس الحاصلة على الوسام البرونزي وهي مدرسة الشقيق الابتدائية. ومدرسة هشام بن عمار الابتدائية و ومدرسة دار الهجرة المتوسطة .

وشكر ” الملحم ” مدير مدرسة الطحاوي لاستضافة هذا البرنامج كما شكر جهود المدارس الفائزة الذي حصلت على المستويات الذهبية والفضية والبرونزية ، واختتم الحفل بتكريم المدارس الفائزة  المعززة للصحة المدرسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>