احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

#الهلال يوفِّر قميصه الرسمي للجماهير السعودية في منافذ بيع تذاكر #نهائي_آسيا

الزيارات: 1182
التعليقات: 0
#الهلال يوفِّر قميصه الرسمي للجماهير السعودية في منافذ بيع تذاكر #نهائي_آسيا
https://www.hasanews.com/?p=6474051
#الهلال يوفِّر قميصه الرسمي للجماهير السعودية في منافذ بيع تذاكر #نهائي_آسيا
الرياض - الأحساء نيوز

أعلن نادي الهلال، ظهر الأربعاء (15 نوفمبر 2017)، أن القميص الرسمي لفريقه الكروي الأول، سيكون متوافرًا في منافذ بيع تذاكر مباراته المرتقبة ضد أوراوا الياباني.

وقال الحساب الرسمي لنادي الهلال على “تويتر”:”بإمكانك شراء القميص الرسمي لفريق الهلال في منافذ بيع تذاكر ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم؛ وذلك في استاد الملك فهد، واستاد الأمير فيصل بن فهد”.

ويخوض فريق الهلال مباراة ذهاب نهائي أبطال آسيا أمام الفريق الياباني باستاد الملك فهد الدولي، مساء السبت المقبل، وسط أجواء من التفاؤل في الوسط الرياضي السعودي بقدرته على تحقيق نتيجة تريحه في مباراة العودة المقررة في 25 من نوفمبر الجاري.

وأظهرت جماهير الهلال حماسة كبيرة قبل اللقاء، فيما عبر مشجعون لأندية أخرى كبيرة في السعودية وقوفهم مع” الزعيم”، باعتباره ممثل الوطن في هذه البطولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>