احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

5 مشروبات تُخلّص الجسم من السموم وتُقوِّي المناعة

الزيارات: 1108
التعليقات: 0
5 مشروبات تُخلّص الجسم من السموم وتُقوِّي المناعة
https://www.hasanews.com/?p=6474005
5 مشروبات تُخلّص الجسم من السموم وتُقوِّي المناعة
وكالات - الأحساء نيوز

هناك مشروبات صحية تعمل على إزالة السموم من الجسم وتنقيته، وتحد من الإصابة ببعض الأمراض كالسرطان والقلب وتعزّز المناعة، وتشمل بحسب تقرير نشره موقع صحيفة “تايمز أوف ادنيا”، الهندي المعني بالصحة الآتي:

1 – عصير الكركم:

يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة والالتهابات في الجسم، التي تلعب دوراً مهماً في مكافحة تلف الخلايا.

2 – الليمون:

يعمل على تدفق الصفراء التي تساعد على عملية الهضم بشكل سريع، لأنه غني بالمواد المضادة للأكسدة التي تعمل على إزالة السموم من الجسم.

3 – الشاي الأبيض:

يحتوي على مواد مضادة للأكسدة تعمل على تقوية جهاز المناعة، وتساعد على منع بعض الأمراض كالسرطان، كما أنه يعزز تحلل الدهون الزائدة في الجسم.

4 – الشاي الأخضر:

يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة تعمل على إزالة السموم من الجسم، وزيادة قدرة الكبد على العمل بشكل صحي.

5 – بعض عصائر الفاكهة:

كالأناناس والكيوي والبرتقال والفراولة، والتي تساعد على إزالة السموم من الجسم، وخفض مستويات السكر في الدم، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي في الجسم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>