احدث الأخبار

بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء

رسمياً.. شحن «شرائح الاتصال» بدون رقم الهوية بداية من اليوم

الزيارات: 4702
تعليقات 5
رسمياً.. شحن «شرائح الاتصال» بدون رقم الهوية بداية من اليوم
https://www.hasanews.com/?p=6473989
رسمياً.. شحن «شرائح الاتصال» بدون رقم الهوية بداية من اليوم
الرياض - الأحساء نيوز

وجهت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات جميع مقدمي خدمات الاتصالات المتنقلة بتعليق قرار الضوابط المنظمة للشرائح مسبقة الدفع المتضمن عدم قبول إعادة شحن الشرائح إلا بعد إدخال رقم الهوية وذلك اعتباراً من اليوم الأربعاء 26 صفر 1439هـ الموافق 15 نوفمبر 2017م.

وأوضحت الهيئة أن هذا القرار سيمكن جميع مستخدمي الشرائح مسبقة الدفع بشحنها دون ادخال رقم الهوية لما تضمنته الاجراءات المطبقة حالياً من معالجة لظاهرة انتشار بطاقات الاتصال مجهولة الهوية.

يذكر أن الهيئة قد أصدرت قراراً بربط شحن شرائح الاتصالات مسبقة الدفع للهاتف المتنقل أو إعادة شحنها أو تحويل رصيدها برقم الهوية في تاريخ 12 /09/ 1433هـ الموافق 31 /07/ 2012م وذلك بهدف الحد من انتشار شرائح الاتصالات مسبقة الدفع غير النظامية.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    رجعت الازعاجات

  2. ٤
    زائر

    وش الحكمه من هالقرار ؟

  3. ٣
    زائر

    الامر يرجع للاتصالات

  4. ٢
    زائر

    أحسن لأن الأمور السهل هي المطلوبه في كل شئ بعيداً عن التعقيد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>