احدث الأخبار

بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور) محافظ الاحساء يشهد انطلاقة “المواقف الخضراء” لذوي الاعاقة شاهد … احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة “التجارة” عن الطريق بين السعودية وعُمان: 725 كم والتكلفة 1.9 مليار ريال “أمير الشرقية”: التعليم الإلكتروني أثبت جدارته وأنقذ العام الدراسي من الضياع “الأراضي البيضاء”: صرف 24 مليون ريال من الإيرادات لمشاريع الإسكان في مدن عدة أمانة الأحساء تُطلق منصة المشاركة المجتمعية “بيئي” لإعادة تدوير النفايات “الصحة”: تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 64 خلال الـ24 ساعة الماضية “أسد” في مركبته والغرامة قد تصل لـ 30 مليوناً.. الأمن البيئي بالرياض يضبط المخالف سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021 الهلال يعلن إصابة محمد البريك بفيروس كورونا لتسهيل إصدار التصاريح .. المركز الوطني للفعاليات يدشّن منصة “انجز”

“جماعي العمران” يسعى لشراكة استراتيجية مع “البلدية” و”منتزه الأحساء الوطني”

الزيارات: 2615
التعليقات: 0
“جماعي العمران” يسعى لشراكة استراتيجية مع “البلدية” و”منتزه الأحساء الوطني”
https://www.hasanews.com/?p=6473878
“جماعي العمران” يسعى لشراكة استراتيجية مع “البلدية” و”منتزه الأحساء الوطني”
حسن العلي
في إطار السعي لتعزيز العلاقات مع الجهات والمؤسسات الرسمية قامت صباح اليوم الثلاثاء 25 صفر 1439 لجنة العلاقات العامة بمهرجان الزواج الجماعي بمدينة العمران بزيارة بلدية العمران ولقاء مدير البلدية المهندس احمد الملحم حيث رحب بالزيارة وتم مناقشة سبل التعاون المطروحة وأهمية الشراكة الاستراتيجية من أجل تقديم أفضل الخدمات المجتمعية و التنسيق لذلك.
كما قامت اللجنة بزيارة منتزة الأحساء الوطني بالعمران ولقاء مدير المنتزه المهندس عبدالله العبدالواحد الذي رحب بالزيارة وتم الاتفاق على تعزيز العلاقة بين الجانبين و اطلاعة على الأنشطة التي يقوم بها المهرجان والفترة التي يقام بها و التنسيق من اجل شراكة استراتيجية تخدم كافة اطياف المجتمع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>