احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

بلغت ديونه 11 مليار ريال.. مصادر: حصر أملاك رجل أعمال موقوف بـ”الخبر”

الزيارات: 5882
التعليقات: 0
بلغت ديونه 11 مليار ريال.. مصادر: حصر أملاك رجل أعمال موقوف بـ”الخبر”
https://www.hasanews.com/?p=6473874
بلغت ديونه 11 مليار ريال.. مصادر: حصر أملاك رجل أعمال موقوف بـ”الخبر”
الخبر - الأحساء نيوز

كَشَفَت مصادر مُطَّلِعَة أن محكمة التنفيذ بالخبر حصرت أموال وممتلكات رجل أَعْمَال موقوف؛ لامتناعه عن تسديد ديون بلغت 11 مليار ريال.

وأكدت المصادر أن من بين أملاك رجل الأَعْمَال التي تم حصرها أَخِيرَاً بيوتاً محمية، ومحطة تنقية مياه مجاري، وعمارة سكنية، وملاعب تنس، و16 قطعة أرض فضاء، ومواقف سيارات خدمات ومركزاً (مشغلاً)، ومواقف سيارات لأحد المستشفيات، ومجمعاً سكنياً، وفيلا سكنية فارغة، إِضَافَةً إلى امتلاكه جُزْءَاً من أحد المجمعات السكنية.

وكانت المحكمة قد طرحت فِي وَقْتٍ سَابِقٍ منافسة لتقديم خدمات التنفيذ التي تَشْمَل تتبع أموال المدين وتقييم الأصول، وتتبعها، والحفظ والحراسة القضائية والمحاسبة، واشترطت الدائرة في ذلك تقديم العرض كتكتل يضم مكتبَ محاماة، وثلاثة مكاتب محاسبة قانونية، ووكيلي بيع، وَفْقَاً لـ”عكاظ”.

وأوجبت المحكمة الإفصاح عن أموال رجل الأَعْمَال القائمة، وما يرد إليه مستقبلاً، بمقدار ما يفي بالسند التنفيذي لمبلغ الدين، وحجزها، والتنفيذ عليها وَفْقَاً لأحكام النظام، إلى جانب الإفصاح عن رخص وسجلات أَنْشِطَة المدين التِجَارِيّة، والمهنية، وإشعار مرخص له بتسجيل المعلومات الائتمانية بواقعة عدم التنفيذ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>