بالصور.. 60 متراً تسقط من عين المقاول والمواطنون في “حيص بيص” !!

الزيارات: 3192
تعليقات 3
بالصور.. 60 متراً تسقط من عين المقاول والمواطنون في “حيص بيص” !!
https://www.hasanews.com/?p=6473849
بالصور.. 60 متراً تسقط من عين المقاول والمواطنون في “حيص بيص” !!
أحمد العديل

أن تكسب ثقة القارئ فذلك مؤشر لنجاح ما تسمو إليه كجهة إعلامية، فـ“الأحساء نيوز” سعت لتكون منبر أحسائي لكل الإحسائيين وها هي تبرهن يوماً تلو الآخر أنها صوت الأحساء المسموع و مصدر ثقة في إحداث التغيير… وإيمانا منّا بأننا همزة وصل بين المواطن وصناع القرار سنمضي بمشيئة الله في نشر سلسلة من مناشدات المواطنين التي تصلنا بأعداد متزايدة يزداد معها طموحنا لبذل المزيد من أجل الأحساء.

فاليوم نطرح رسالة وصلتنا من مواطن تحتفظ الصحيفة بكامل معلوماته و ننتظر رد الجهات المعنية بشأنها حيثُ جاء فيها :

أنا المواطن ” م،ع ” أشكو وجيراني من عدم سفلتة شارعنا الذي بطول 60 متراً و عرض 12 متر فقط!! ، حيث تم عمل سفلت لحي العويمرية خلف مجلس أسرة الملا منذ أكثر من 3 سنوات إلا أن شارعنا بقي وحيداً و لم يتم وضع السفلت بسبب وجود حفرة لـ”الصرف” في وسط الشارع ، والتي قمنا بإصلاحها على الفور.

إلا أن مقاول المشروع فضّل تأجيل سفلتتة الشارع  إلى وقت أخر ، و بعد سنة من انتهاء المشروع جائت الأليات لإكمال السفلت حيث تم وضع ” القار ” فقط و لم يتم إكمال السفلت حتى الأن.

وقمنا بتقديم بلاغ إلى أمانة الأحساء بهذا الخصوص برقم ” 3901000341 ” إلا أنه لم يتواصل أحد معي ، و لذا نناشد الجهات المسؤولة بسرعة إنجاز سفلة الشارع قبل هطول الأمطار و التيسير على سكان الحي لا سيما الأطفال و كبار السن حيث يأتي موسم الأمطار خلال الفترة القادمة وتبدأ معاناتنا في المشي والخروج والدخول وهذا منذ سنوات عدة ونحن على هذا الحال.

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    للاسف امانة الاحساء لاحياة لمن تنادي. لو هالحي فيه من عليت القوم كان من اول يوم مسفلت

  2. ٢
    زائر

    سوء بعض مقاولين ..

    بعد تقشير الاسفلت يترك لمدة طويلة و في هذا التوقيت تتصاعدة الاتربة و يتكون الغبار على السكان الذين يعانون من امراض و غيرهم من الاطفال والخ ..
    وللاسف لا توجد رقابة على المشروع الا بعد عدة شكاوي حتى ياتي المقاول مغصوب لتجد اخطاء و من بعضها اجلكم الله غطاء البيارات تجده منخفض او مرتفع لذالك يجب على كل موطن توثيق الاخطاء و رفعا لمن يهمه الأمر .

  3. ١
    زائر

    هههههه

    أجل وش رايك في المقاول الي أخذ مناقصت مد شبكة الصرف الصحي بحي النزهه بالمبرز,, حط الأسفلت ولم يعمل له رص هههه قال ينرص لحاله ههههههه

    وربي مو شايفين حسيب ولا رقيب والى ألان الأزفلت سبب طبقه غير متكافئه مع الأسفلت الأساسي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>